Amon27
Amon27
ياختي الاه يهديك ليه يتلفظ عليه دامك ما تبيه طزززز فيه،باين انه حقير ومش متربي يعني لو حاول ياخذ بحقك لو حتى يتلفّظ عليه يمكن يقلبها عليه بتهمة تعدّي ياكثر ما تصير فالمحاكم وقت جلسة الحظور يتلفّظ الاب على طليق بنته او الاخ ويمكن توصل لمد اليد!!انا اقول ابوك يعزّك لانه رحّب فيك وانتي مطلقة،لو ما يعزّك مثل ما تقولين كان قال:ماعندي بنات يرجعون مطلقات!يكفخك يرجع سكران ياخذ ذهبك فلوسك بكيفه بس يطلق لاااا..اكسبي رضاه وحبي راسه تري هذا بدعوة منه في هالايام بتتغير حياتك للافضل بكثير ويعوضك عن هالزوج الظالم،الله ينصرك نصراً عزيزاً
milanoo
milanoo
محد بيحس فيك مهما حاولتي تشرحين الا اللي مر بظروف قريبة منك صدقيني اول شي هالكلام اقوله لي قبل مااقوله لك صح انه ظلمك وان بعض الاباء مايستاهلون ينقال لهم كلمة اب لكن انتي انخلقتي هالدنيا لييه؟ عشان تعبدين ربك ولما تموتين حيكون فيه حساب وبعدها اما جنة او نار صح ، كما هناك واجب بر منك لابوك فهناك ايضا حقوق ابوك تجاهك ، فاذا كان ابوك ضيع او قصر في حقوقك لاتبادلينه انتي بهالتقصير وتقصرين بحقه. فانتي مجبورة ببره حتى لو كان كافر او مشرك. فانتي احتسبي اعمالك لوجه الله ولاتحاولي تقطعيه وصدقيني اي انسان بهالدنيا كان مقصر بيلاقي جزاته عند رب العالمين فانتبهي تكوني من العاقين للوالدين، وانسي اللي صار بالماضي كأنك مامريتي فيها واذا مانستي تناسيه صدقيني بترتاحين كثير وادعي كثير واستغفري وتقربي لله واحسني علاقتك به اكثر اذا كنتي مقصرة وخليك متوكلة بأنه سوف يتغير الحال للافضل بإذن الله حبيت انصحك كاخت ظروفها قريبة لظروفك والله يفرج همي وهمك ويعوضنا خير الدنيا والاخرة
milanoo
milanoo
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اول شي ياليت تنطمين اوكي
ثانيا اقرأي زين انا ايش نصحتها وبعدين اتفلسفي وانصحي هذا اللي شاطرين في درعمة بدون عقل
milanoo
milanoo
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انتي داخلة تدورين اخطاء وتبغين تغلطيني غصب انا قلت هالكلمتين لاني ابغى اوصل لها كلامي زين وكتبت بعدها لكن وباقي الكلام نصح لها
طبعا حضرتك ماقريتيه مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك والله لايسامحك لانك ظلمتيني لان نيتي طيبة ومااذيتها ونصحتها
جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
اختي انتي مو سبق نزلتي مواضيع انك متحسفة ع الطلاق ومنقهره وتبين رجلك وودك ان حياتك معه مستمرة وكذا ؟؟؟
وشلون تقولين الحين تكرهينه وماتبينه وماتبين العيشة معه وارتحتي بالطلاق؟