ايهم افضل زوج متزوج او مطلق ولديه اطفال

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا تقدم لك اثنين واحد متزوج ويريدك الثانيه اما الثاني مطلق بس عنده اطفال وبتربينهم

اي الخيارين افضل مشاكل الزوجه الثانيه والغيره والمقارنات
او مشاكل الاطفال وتربيتهم ومسؤوليتهم

طبعا لاتجي وحده تقول اخذ اعزب كلنا نتمنى الاعزب بس المتاخرات بالعمر مضطرين يرضون بغير الاعزب
28
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحيدة بهالزمن
وحيدة بهالزمن
بصراحة انت بين امرين كل واحد منهم اصعب من الثاني المتزوج وراه غثى ومشاكل وهموم والمطلق باطفال تربية ومسؤؤلية اطفال وممكن بعد الزواج تحلا بعينو طليقتة ويرجع لها وانتي تكوني تعبتي واجهدي نفسك وربيتي اولاد مو اولادك وممكن مايتقبلونك او يكونوا كذابين ويقولون لزوجك انك سويتي كذا وكذا بس علشان يبعدون، عن طريقهم ويفتحوا المجال لامهم بالآخر حقيقة مااحد يتحمل الا اعياله مااحد يتحمل يربي اعيال مو اعياله مهما كنتي حنونه احيآناً الصبر ينفذ وماتقدرين بتتعبين مع الوقت بصراحة
انا مثلك ماتزوجت وكبيره والله يعطينا طولة العمر ونتزوج بااحسن الازواج حتى لو كان متزوج المهم يكون يخاف الله فيني ومايظلمني مهما كان اناي شوفي ايش هوه المناسب لك ادرسي من كل النواحي ايش تبقي ضرة بدون اطفال ولا مطلق بااطفال حكمي عقلك وشوفي ايش اللي تقدري عليه اكثر تتحملين تكوني ام مؤقته باي وقت ممكن يعطيك الكرت الاحمر واطلعي من حياته مع انك ربيتي له اطفاله بس راح ممكن يفضل طليقته ام اعياله عليك في كثار كذا الا لو اشترطي عليه مايرجع طليقته بالعقد كثار يعملوا كذا وبكذا انتي تضمنين حقك مو يتزوجك بس للتربية ويرميك ولا متزوج نزوه او تاديب لزوجته ويطلقك شوفي الاثنين ايش هدفهم من الزواج يعني المتزوج زوجته مريضه ماتنجب اطفال هاجرته ماتحبه الخ تزوجيه المطلق بيتزوجك بس علشان اطفاله وبس مربيه ماانصحك تضيعي حياتك عليه بصراحة حنا متاخرات بالزواج ونبغى زواج نضمن فيه حقوقنا وللاستقرار باذن الله طول العمر مو سنه وسنتين ويطلق او يتزوج بس مايبي اولاد لان عندو اطفال من زوجته وكانه ماخذك بس لوسعة الصدر وبس هالزواج بصراحة مااسميه زواج واللي اوله شرط آخره نور واذا متزوج متزوج مثلاً دوري انسان مقتدر يقدر يعيشك عيشة كويسة بدون ديون ولا سلف ولا غيره على الأقل ترتاحي مادياً مو سالفة طمع بس الدنيا غالية وكل حاجة هالأيام ماتمشي الا بالفلوس واللي ماعندو فلس مايسوى قرش والله انا انصحك انك تفكري باي قرار قبل ماتقدمي عليه علشان ماتندمي بعدين مو اهم حاجه تتزوجي اهم شيء الانسان المناسب حتى لو كنت متاخره مو عيب ولا نقص فيني بس ربي ماكتب لي الزواج وكل شيء خيره والله يزوجنا بالقريب العاجل
ادعي لي بالشفاء
السعادة في التسامح
بصراحة انت بين امرين كل واحد منهم اصعب من الثاني المتزوج وراه غثى ومشاكل وهموم والمطلق باطفال تربية ومسؤؤلية اطفال وممكن بعد الزواج تحلا بعينو طليقتة ويرجع لها وانتي تكوني تعبتي واجهدي نفسك وربيتي اولاد مو اولادك وممكن مايتقبلونك او يكونوا كذابين ويقولون لزوجك انك سويتي كذا وكذا بس علشان يبعدون، عن طريقهم ويفتحوا المجال لامهم بالآخر حقيقة مااحد يتحمل الا اعياله مااحد يتحمل يربي اعيال مو اعياله مهما كنتي حنونه احيآناً الصبر ينفذ وماتقدرين بتتعبين مع الوقت بصراحة انا مثلك ماتزوجت وكبيره والله يعطينا طولة العمر ونتزوج بااحسن الازواج حتى لو كان متزوج المهم يكون يخاف الله فيني ومايظلمني مهما كان اناي شوفي ايش هوه المناسب لك ادرسي من كل النواحي ايش تبقي ضرة بدون اطفال ولا مطلق بااطفال حكمي عقلك وشوفي ايش اللي تقدري عليه اكثر تتحملين تكوني ام مؤقته باي وقت ممكن يعطيك الكرت الاحمر واطلعي من حياته مع انك ربيتي له اطفاله بس راح ممكن يفضل طليقته ام اعياله عليك في كثار كذا الا لو اشترطي عليه مايرجع طليقته بالعقد كثار يعملوا كذا وبكذا انتي تضمنين حقك مو يتزوجك بس للتربية ويرميك ولا متزوج نزوه او تاديب لزوجته ويطلقك شوفي الاثنين ايش هدفهم من الزواج يعني المتزوج زوجته مريضه ماتنجب اطفال هاجرته ماتحبه الخ تزوجيه المطلق بيتزوجك بس علشان اطفاله وبس مربيه ماانصحك تضيعي حياتك عليه بصراحة حنا متاخرات بالزواج ونبغى زواج نضمن فيه حقوقنا وللاستقرار باذن الله طول العمر مو سنه وسنتين ويطلق او يتزوج بس مايبي اولاد لان عندو اطفال من زوجته وكانه ماخذك بس لوسعة الصدر وبس هالزواج بصراحة مااسميه زواج واللي اوله شرط آخره نور واذا متزوج متزوج مثلاً دوري انسان مقتدر يقدر يعيشك عيشة كويسة بدون ديون ولا سلف ولا غيره على الأقل ترتاحي مادياً مو سالفة طمع بس الدنيا غالية وكل حاجة هالأيام ماتمشي الا بالفلوس واللي ماعندو فلس مايسوى قرش والله انا انصحك انك تفكري باي قرار قبل ماتقدمي عليه علشان ماتندمي بعدين مو اهم حاجه تتزوجي اهم شيء الانسان المناسب حتى لو كنت متاخره مو عيب ولا نقص فيني بس ربي ماكتب لي الزواج وكل شيء خيره والله يزوجنا بالقريب العاجل ادعي لي بالشفاء
بصراحة انت بين امرين كل واحد منهم اصعب من الثاني المتزوج وراه غثى ومشاكل وهموم والمطلق باطفال...
الله يشفيك ويعطيك العافيه على كلامك الجميل

انا مثلك والله احس مشاكل الزوجه الثانيه اهون من مشاكل الاطفال على الاقل هي بعيده ومشاكلها بين فتره وفتره مومثل الاطفال اربع وعشرين ساعه معك والله يختار الافضل
سنابل2020
سنابل2020
لو كنت في مكانك
بعد النظر الى الخلق والدين اولاً
وبعد استخارة الله عز وجل
اختار الثاني (المطلق يلي عنده اطفال) لاكسب اجر تربيتهم
وفي ذات الوقت ابعد عن المشاكل مع الضرة هه

الله يوفقك لما فيه الخير يارب...
violet🦋
violet🦋
شوفي كلهم صعبين
بس كم اعمارهم ؟؟؟ مهم العمر والاخلاق مهمة