الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيل الشكر على جهودك واتمنى لك التوفيق انا قبل احمل ببنتي اللي الآن عمرها شهريين تقريباً ذهبت لدكتورلفحص المبايض لأن قد تركت المانع من سنه ولم يحدث الحمل وقد سبق لي الحمل بطفلين قبل ذلك فقال لي بعد الفحص بأشعة سونار ان البويضه صغيره ولايمكن حدوث حمل وقال كيف حملت بطفليك السابقين دون منشطات واستغرب من ذلك فكتب لي كلوميد وقال اخذيه كل دوره ثلاث مرات وإن لم يحصل حمل فكرريه كل دوره ثلاث شهور وبعد اسبوع ونصف من زيارتي للدكتور اكتشفت اني حامل ودون اي شئ وهو يقول لايمكن الحمل لأن البويضه صغيره إلا بمنشط ماتفسير ذلك بعد قدرة الله وهل يادكتوره بإستطاعتي اخذ الكلوميد بإطمئنان لأني اتمنى توأم ذكور وهل تنصحيني بالمتابعه مع دكتوره لتحديد الأيام التي يكون فيها الحمل بالذكر ممكن ...بعد إذن المولى جل وعلى إنه على كل شئ قدير.. والله يجزاك عنا خير الجزاء...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيل الشكر على جهودك واتمنى لك التوفيق انا قبل احمل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الاشعة التفزيونية ليست هى التى تحدد قوة او ضعف البويضة لان تحليل الهرمونات هو الاهم وممكن التبويض عندك يكون فى وقت غير الذى عمل الدكتور فية الاشعة او ان هذا الشهر كان التبويض ضعيف وبعدها عاد طبيعى وحدث الحمل بحمد الله
اما الكلوميد فبما ان تبويضك كويس لاانصح باستخدامة لانة ممكن يسبب استجابة زائدة للمبيض وهذا خطر جدا واتركى امر الحمل بذكر او تواءم لله وهو سيرزقك مافية الخير والصالح باذن الله فتوكلى على الله
الدكتورة راندة فخرالدين
(( يحدث انقسام فى البويضة الملقحة الى مجموعتين او اكثر منفصلتين من الخلايا )) دكتورة بالنسبة لهذه المعلومة المجاميع تكون ولا بد زوجيه او ممكن فردية يعني 2 ـ 4 ـ 6 أو ممكن ينتج عن الانقسام 3 توائم متشابهة شكرا لك دكتووورة
(( يحدث انقسام فى البويضة الملقحة الى مجموعتين او اكثر منفصلتين من الخلايا )) دكتورة بالنسبة...
حبيبتى ممكن ثلاثة والله قادر على كل شىء سبحانة وتعالى العلى العظيم
بلورة الشرق
بلورة الشرق
سبحان الله العلي العظيم
علم الانسان مالم يعلم

بارك الله فيك دكتورة
**عبـــــــاير**
اشكرك جزيل الشكر يادكتوره ...
وصدقت ....الله كفيل بأن يرزقنا بكل مافيه خير وصلاح لنا ...
الدكتورة راندة فخرالدين