حورية الانغام
حورية الانغام
يعطيك العافيه غالتيدا ..كيف ثبات عطر فالنتينو ابو ورده بيضا وفوحانه ..لاني احب العطور اللي تجي ع بودر ..حوريه والبنات ياليت تردوا ع استفساري السابق اذا تعرفوا..واسفه ع الازعاج ..
يعطيك العافيه غالتيدا ..كيف ثبات عطر فالنتينو ابو ورده بيضا وفوحانه ..لاني احب العطور اللي تجي ع...
حبيبتي أسفه ما شفت إستفسارك ياريت تقتبسيه يا سما:kissa:
غالتيدا
غالتيدا
يعطيك العافيه غالتيدا ..كيف ثبات عطر فالنتينو ابو ورده بيضا وفوحانه ..لاني احب العطور اللي تجي ع بودر ..حوريه والبنات ياليت تردوا ع استفساري السابق اذا تعرفوا..واسفه ع الازعاج ..
يعطيك العافيه غالتيدا ..كيف ثبات عطر فالنتينو ابو ورده بيضا وفوحانه ..لاني احب العطور اللي تجي ع...

هلابه ... عــــــطــــــر فالنتينو الابيض eau de toilette يعني فوحانه متوسط ذا العطر احسو بيتوتي ☺️يستخدم مع شور جل ريحتو قويه وبودر ثمن ترشين ذا العطر ع ملابسك او بجامة النوم ريحتو هااااديه حييل اذا بتجيبنو لمناسبه ما انصحكيبوه
حورية الانغام
حورية الانغام
ماشاء الله رائع ابغا اسماء عطور جديدة بس احترت جداً بين الخيارات الي حطيتوها انا الي حبيتهم جداً فلورا جوتشي الذهبي و فالينتينو الأسود و شوبارد القلب وعجبني الشاي الأخضر من زهور الريف احب المسك والأزهار أكره الفانيليا بشكل عام ما أحب العطور القوية احسها تخنقني لكن أريدها ثابتة طبعاً
ماشاء الله رائع ابغا اسماء عطور جديدة بس احترت جداً بين الخيارات الي حطيتوها انا الي حبيتهم جداً...
جربي عطر
بلاس فوندوم من بوشيرون

و عطر سيا روز من دافيد أوف يهببل

ان شاء الله يناسبو ذوقك:D
حورية الانغام
حورية الانغام
بنات تكفون انا اليوم رايحة السوق طبعا باختصر لكم المشوار انا ماعندي الا ثلاث محلات بمنطقتي درعة - محمود سعيد- المصباح ابي عطر هادي ريحته مو قوية عندي حساسية من العطور القوية وهل احصل عطر جادروا في المحلات اللي ذكرتها فوق حبيته من مدحكم للعطر
بنات تكفون انا اليوم رايحة السوق طبعا باختصر لكم المشوار انا ماعندي الا ثلاث محلات بمنطقتي...
أسفه لو أخرت مشوارك ههههه :biggrin2:
إيه عطر جادور تحصلينه بالمصباح
و بالنسبة لعطر ناعم و ما يسبب حساسيه جربي عطر هابي من كلينك ناعم و منعش
نوا من كشاريل عذوبه و أنوثه
صحيح قديمه و هي بتكون عندهم أصليه ،لأَنِّي ما أثق بالمصباح و بعطورهم نيو كوليكشن
أخاف من المصباح وااايد :eek:
سعاد الاموره
سعاد الاموره
دمت ودام لنا روعه مواضيعك