شذا طيبه

شذا طيبه @shtha_tybh

عضوة فعالة

الصوت اختفى من جهازي.. ايش الحل الله يسعدكم؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات امس شغلت الجهاز لبنات اختي الصغار حطيت لهم اناشيد في الريل بلير وبعدها الكبيره فتحت العاب اطفال في النت .. واليوم جيت اشغل الريل بلير وتفاجأت ان الصوت مايطلع ابداً. فتحت اليوتيوب ومقاطع مخزنه في الميديا بلير وبرضه الصوت مختفي وجهازي ابكم:icon33:
هل هو فيروس دخل ع الجهاز لمن فتحت الصغيره النت ولا تهقون ان احد فيهم خرب برمجة الصوت من نفس الجهاز؟ وكيف احل المشكله عسى مثواكم للجنه؟
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذا طيبه
شذا طيبه
نسيت اقولكم ان جهازي توشيبا محمول مشتريته السنه الماضيه يعني مو قديم وامس كان الوضع تمام بس اليوم مدري وش صار
الشهريييية
الشهريييية
خلاص لاتبكين انا اقلك شوفي علامة المكبر الي في الشريط يمكن عملوا لها كتم واذا ماهي مكتومه ادخلي على لوحة التحكم وادخلي بعدها على اجهزة الصوت وشوفي يمكن لاعبين فيها يعني منزلين الصوت ولا كاتمينه واذا صلحتيه قولي تووووووبه ماعاد اعطيه صغار لوحدهم
شذا طيبه
شذا طيبه
الشهريييييه
مشكوره يا قمر الله يجزاك خير
بس انا فتحت لوحة التجكم والصوت مو مكتوم بس لمن افتح الصوت من شريط الادوات في سطح المكتب صار يطلع لي بدل المكرفون الصغير شكل يشبه الهارد دسك او الجهاز المكتبي مدري ليه اكيد السر فيه
الشهريييية
الشهريييية
شوفي في اخر الصفحه واحده كاتبه لاب توبي على الصامت ادخلي وشوفي الردود يمكن تلاقين الحل
توليــــــــن
اختي مالك الا تودينه لمهندس