وانا انتظاري لمتى?
الله يجزاكم الفردوس ويسخر لكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون  كل من دخل وفاد الله يثيبكم 
الله يجزاكم الفردوس ويسخر لكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون  كل من دخل وفاد الله يثيبكم 
الوالد ماعنده محل هو يسافر الجنوب كل فتره ويجيب عسل وكثير يأخذون منه. انا اخذت منه ووديته لشركة وادي النحل علشان يسوي لي خلطة تنشيط فأعجب البائع في المحل قال يمتص الخلطه بسرعه وطلب نتعاقد مع شركة وادي النحل ويشترون الكيلو ب600 لكن الوالد يقول مايقدر يغطي طلبياتهم لكن يبيع للأفراد لانه يروح كل فتره يجيب العسل من الجنوب 
"النجمه الورديه"
@honeyland شوفي هذا الحساب ممتاز جدا وانا شخصيا جربت منه الشمر وحبه البركه وكل الثمرات
وانواع العسل الثانيه يجيبها من كل مكان انواع من المغرب وشي من المكسيك واماكن ثانيه بالعالم وفيه عنده عسل خاص بالاطفال يحبونه كثير وكل الانواع موجوده وطبيعي 100/100 وعنده عسل الجنوب بجميع انواعه اكيد بتستغربون لكن فعلا انا حبيته وهو يصير احد معارفي واشتهر بالامانه ولما تدخلين حسابه راح تشوفين اشيا كثيييره وبتحبينها وتقدرين تروحين لمحلاته وحاططاوله للتذوق والتجربه وبالتوفيق
"النجمه الورديه"
فيه شخطه بعد الاسم _honeyland
اتمنى الجميع يدخل ويشوف فقط تفرجو ومحلاته بالرياض ويوصل
إلهي تولى أمري
إلهي تولى أمري
فيه شخطه بعد الاسم _honeyland اتمنى الجميع يدخل ويشوف فقط تفرجو ومحلاته بالرياض ويوصل
فيه شخطه بعد الاسم _honeyland اتمنى الجميع يدخل ويشوف فقط تفرجو ومحلاته بالرياض ويوصل
فيه بالتويتر هذا الحساب كثير ياخذون منها وعسلها ممتاز ومسوين له فحص

https://twitter.com/Business1409

هناء الألمعيⓂ65K

@Business1409

#مذاق_العسل أشهرتجارالعسل الأصلي بالمملكه حاصل على علامة الجوده وكلائي بجميع المدن ٠٥٩٥٧٨١٢٠٧ كلميها على الواتس

انستقرامBusiness1409@

الله يشفيني ويشفيس وجميع مرضى المسلمين
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
انا من الرياض اوفر لك عسل حضرمي اصلي اذا تبغي عندنا محل هنا بالرياض