نعوووووومه
نعوووووومه
دكتورة ماجاوبتي علي!!!!
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره سبق وكانت عندى قرحه وتم الكى لاكن اثناء الولاده تعسرت الولاده وتم اجراء عمليه قيصريه وكان السبب على حسب قولهم ان الطفل خارج بوجهه هل من الممكن يكون الكى هو السبب الحقيقى انا الان فى انتظار حمل اخر كيف اتاكد من عدم ضيق العنق واولد طبيعى
دكتوره سبق وكانت عندى قرحه وتم الكى لاكن اثناء الولاده تعسرت الولاده وتم اجراء عمليه قيصريه...
حبيبتى لا علاقة بين الكى ووضع الجنين
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة الله يعطيك العافيه ويجزاك خير انا سويت كي بالتبريد قبل 5 ايام.. بس انا مركبه لولب وقالت لي مايحتاج نشيله لان اللولب بعيد عن مكان الكي.. واعطتني تحاميل البوثايل وكريم مهبلي اسمه dalacin وقالت يوم استخدم تحميله ويوم استخدم الكريم.. هل طريقتها في الكي صحيحة؟ والعلاجات هل هي صحيحة؟؟ ولاحظت معي حكة فهل هي طبيعية؟؟ ومامعي اي ألم .. وافرازات بسيطة جدا... هل هذا طبيعي؟؟؟ واعذريني على كثر الاسئلة بس حابه اتطمن..ومشكورة
السلام عليكم دكتورة الله يعطيك العافيه ويجزاك خير انا سويت كي بالتبريد قبل 5 ايام.. بس انا...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتى عفوا النت كان فاصل ولم ارى سؤالك سوى اليوم
والكى باذن الله كويس وكذلك العلاج وينبغى الامتناع عن الجماع لمدة اسبوعين والحكة ستختفى تدريجيا وليس بلضرورة وجود الم او افرازات
حفظك الله من كل سوء
هنااااااااااااادي
عزيتي دكتوره رانده جزاك الله خيرا

قد كتبت موضوع بعنوان كانستين ولم يجبني احد

وسوف استفسر عنه هنا اظنه الافضل

وهذا هو الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي في الله

بصراحه بسالكم ومنحرجه شوي من السؤال

اشتكي من قرحة عنق الرحم وقاعده اتعالج منها

وامس راجعت الطبيبه واعطتني تحميله كانستين 1

سؤالي معروف عن التحميله المهبليه الوحده تمتنع عن الجماع

الى ان تنتهي التحميله وبعدها بيومين تمارس حياتها طبيعي

سؤالي عن هذه التحميله كم يوم نتمتنع عن الجماع وعموما هي تحميله وحده بس

وجزاكم الله خير
الدكتورة راندة فخرالدين
عزيتي دكتوره رانده جزاك الله خيرا قد كتبت موضوع بعنوان كانستين ولم يجبني احد وسوف استفسر عنه هنا اظنه الافضل وهذا هو الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي في الله بصراحه بسالكم ومنحرجه شوي من السؤال اشتكي من قرحة عنق الرحم وقاعده اتعالج منها وامس راجعت الطبيبه واعطتني تحميله كانستين 1 سؤالي معروف عن التحميله المهبليه الوحده تمتنع عن الجماع الى ان تنتهي التحميله وبعدها بيومين تمارس حياتها طبيعي سؤالي عن هذه التحميله كم يوم نتمتنع عن الجماع وعموما هي تحميله وحده بس وجزاكم الله خير
عزيتي دكتوره رانده جزاك الله خيرا قد كتبت موضوع بعنوان كانستين ولم يجبني احد وسوف استفسر...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الامتناع يكون يومين بعد التحميلله
حفظك الله من كل سوء