الليل اسرار
الليل اسرار
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة اللي فوق بتعقدني لازم اشيلها علشان يكون فيه مكان لها فما ادري تتوقعون حقين المطابخ اللي ركبوها لي يجون ويسووها زين ابي اشيل الدرج والرخامه علشان غساله المواعين والله الموضوع ياكل ويشرب معي تعبت والله وياليت كل وخده تقول نوع غسالتها بليز واذا فيه امكانيه اسعارها بالله ودمتم بود
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة...
يوووووووووه نفس حالتي والله سرت حتى في الليل ما انام افكر وين احطها والمشكله زوجي رافض نكسر شي يقول البيت مو بيتنا بس ادا في حل قولولي هوا وادا لقيتي لنفسك حل بالله تقوليلي
بطبعي انا ملكه؟؟
ام احمد a
ام احمد a
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة اللي فوق بتعقدني لازم اشيلها علشان يكون فيه مكان لها فما ادري تتوقعون حقين المطابخ اللي ركبوها لي يجون ويسووها زين ابي اشيل الدرج والرخامه علشان غساله المواعين والله الموضوع ياكل ويشرب معي تعبت والله وياليت كل وخده تقول نوع غسالتها بليز واذا فيه امكانيه اسعارها بالله ودمتم بود
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة...
شوفي ياقمر لما تركبي الغساله داخل دولاب يشيلون سطح الغساله ويركبونها يكون السطح هو الرخام
دارات الايام
دارات الايام
ااااب
جوهرة s
جوهرة s
انا شريت غسالة نوع ال جي بس واحهتني مشكله ومالقيت لها حل وان شاء الله القاه عندكم تغسل ميه ميه اول ماجبتها بعد كم يوم صارت بعض الصحون البقع مازالت وبعد فتره كل الصحون وصخه ادوات التنظيف فانيش والملمع والملح حق عسر المياه بس الملح دوائر حطيته زي ماهو ماقدرت اطحنه ولاحظت ملاحظه فكيت مكان الملح وفاح المويا ولازال مليان الى فمه وبرضه مكان الصفايه هل هو عادي كذا والا فيه سبب طيب ابغى افهم المويا هذي تغسل بها وترجع تحت والمره الثانيه تغسل بنفس المويا والا يتغير طيب كيف افضي المويا اسفه على الإطاله وان شاء الله القى الجواب الشافي