@ نعومة @
@ نعومة @
جزاك الله خير لمساعدتنا حبيتي عمتى بتشتري كنب وفيه مثل هذه الصوره بدخلها الغرفه لانها غرفة جلوس نساء او بتوضعها بالمدخل لان عندها مساحه بالمدخل بس ابغى صور لتنسيق وكيف يكون شكلها بالمدخل
@ نعومة @
@ نعومة @
سبحان الله وانا افرفر لقيت مثل الكنبه اللي بسالك عنها الغرفه عندنا العرض ثلاث ونص بيكفيا الطقم مثله اخترناه ورايك بالكنه المصوره نضعها بالمدخل لان المدخل كبير
ام فارس و محمد
ام فارس ... الله يعطيكي العافيه وتسلمين حبيبتي الابواب بصراحه رووعه اذا في زياده يكون احسن
ام فارس ... الله يعطيكي العافيه وتسلمين حبيبتي الابواب بصراحه رووعه اذا في زياده يكون احسن
ام فارس و محمد
هلا اختي الفاضله الله يسعدك ع جهودك المتعوب عليها انا عندي سيب او ممر طويل جهت المدخل حطيت على جدار واحد مرايا عريضه بس اناا حابه احط ف كل الجدارين اشياء بس مابي اعدم الجدرا باشياء ماتناسب الممر ف ياليت تعطيني صور او افكار كمان المدخل مادري وش اخليه اللي قدام الباب وسلامتك
هلا اختي الفاضله الله يسعدك ع جهودك المتعوب عليها انا عندي سيب او ممر طويل جهت المدخل حطيت على ...
طيب الجدار اللي فيه المرايا ممكن تزيدي عليه مثلا رفوف بالجانبين او تحتها او تضيفي تريزه مستطيله تحت المرايا
و الجدار المقابل ممكن تحطي لوحات او سجاد حائط

ام فارس و محمد
أختى انا انتقلت على شقه اجار البويه بيضاء وماقدر اغيره ابيكى تساعدنى فى اختيار اثاث مناسب حق صاله صغيره ابى شي ناعم ام غرفت حريم بس ابيها تكون فخامها غرفت الحريم ياليت تنزليلى صور اثاث تناسب البويه البيضاء ولكى جزيل الشكر ودعوه فى ظهر الغيب
أختى انا انتقلت على شقه اجار البويه بيضاء وماقدر اغيره ابيكى تساعدنى فى اختيار اثاث مناسب حق صاله...

اللون الابيض اي لون يتناسب معاه شوفي انتي الالوان البتحبيها

الصاله حطيلها اثا مودرن

و غرفة الحريم كلاسيك