beautiful girls
beautiful girls
كيف الحال دكتوره

الحمدلله خلعت الضرس الي مسبب لي ازمه ومخوفني
طبعا من غير خياطه ولا شي لان الضرس ظاهر مايحتاج شق وخياطه حسب كلام الدكتور ويارب يكون صادق

والنزيف وقف الحمدلله بعد كم ساعه
بس مكان الضرس المخلوع متى يلتئم ويتسكر ماهو الوقت الطبيعي حتى يلتم ويتسكر نهائي
وماالذي يجب عمله حتى يلتئم بسرعه
والاحظ مكان الخلع عند مشاهدتي له جزء منه يميل للون الرمادي هل هذا طبيعي يادكتوره

وكل خوفي دخول بقايا الاكل في فتحه الخلع وتحدث روائح مستقبلا
مع العلم اني اتمضمض بماء وملح وغسول طبي وافرش اسناني بعد كل وجبه حتى لو بسيطه حتى اتجب هذا الامر

الضرس هو آخر ضرس في الفك السفلي على جه اليمين
ام هيمو الحلو
ام هيمو الحلو
السلام عليكم دكتوره

أنا عمري ٢٧سنه سويت طلاء (تبييض)لاسناني الاماميه والحين اسناني صفراء مره سويت تنظيف لاسناني وطلبت من الدكتور يسوي تبييض لاسناني وقالي بورسيلان بس سعره مره غالي قال نسوي طلاء للاسنان بس بيحك الأسنان من قدام علشان ماتصير عريضه وشرايك 
beautiful girls
beautiful girls
معليش دكتوره عندي سؤال ثاني
هل غلط افرش مكان الخلع بالفرشه والمعجون برفق
حتى أتاكد من خروج بقايا الطعام لاني موسوسه جدا واحس فيه اشياء صغيره جدا داخله في فتحه السن المخلوع ماتطلع مع المضمضه

ماابي اعالج شي واخرب شي :(
ياليت تفيديني الله يسعدك
عاشقة الروابي
السلام عليكم

دكتورة انا عمري 23 قبل ثلاث شهور سويت اشعة للاسنان وقالت لي على ضرسين فيهم سوس المهم اني اشوف الضرس الأخير من تحت في الجهتين يمين ويسار فيهم سواد بالوسط ومع ذلك ما قالت لي عنه شي هل هذا يعني انه ضرس عقل وماله علاج ألا بالخلع ؟ هل يلزم خلع ضرس العقل لو فيه تسوس بسيط ؟ وهل الشغل فيه يكون ألمه أكثر ولا نفس ألم الأسنان الباقية ؟

سؤال ثاني بنج الاسنان مافيه غير الابر ولا فقط هي المستخدمة ؟
هـــدوء الليل *
دكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره الله يخليك جاوبيني بسرررعه
انا اسناني صفراء وبسوي تبييض لها اش تنصحيني اسوي واش افضل نوع تبييض
وووكل شي بالنسبه لحالتي
انا رحت الدكتور قال نبيضها بس فيه اماكن مستحيل تتبيض
وجزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر