الامل والتفاءل
ام رفد شوفي التصميم ان شاء الله يعجبك وحطيت لك الوان تناسب ديكورك ملاحظه الافضل ان يكون الجدار اللي يسار باب الحوش فاضي لانه بيكون المساحه اللي تتحركين فيه تقريباً ٢ متر وخليها طاولت طعام والغي الجزيره
ام رفد شوفي التصميم ان شاء الله يعجبك وحطيت لك الوان تناسب ديكورك ملاحظه الافضل ان يكون الجدار...
ام رفد شوفي التصميم الثاني والافضل للمساحه عندك
الامل والتفاءل
السلام عليكم الله يسعدك اختي الامل اتمنى تساعديني لاني مره محتاره عندي غرفه 4*5 حابه اسويها غرفه معيشه لانه ماعندي حابه اسويها ال بس راح يبقى جدار فاضي محتاره راح تكون الغرفه شبه فاضيه كدا اعطيني تصميم يناااسب وطلبي الثاني حابه لون الكنب رمادي مودرن محتاره بالوان الجدار سواء بويا او ورق حائط فكرت اعمل جدار التي ورق حائط نفس اللون اللي راح اختاره للخداديات والستاره طيب وباقي الجدارن الله يسعدددك واسفه طوولت عليك
السلام عليكم الله يسعدك اختي الامل اتمنى تساعديني لاني مره محتاره عندي غرفه 4*5 ...
اذا ممكن رسم مبسط لتوزيع الغرفه للنوافذ والابواب عشان اقدر اصمم مظبوط
الامل والتفاءل
حبيبتي يا ياريت تعرضي صور للكتب اللي يناسب للصالة ومل ممكن وضع كنب خلفه على غرفة النوم متقدم غلى الباب
حبيبتي يا ياريت تعرضي صور للكتب اللي يناسب للصالة ومل ممكن وضع كنب خلفه على غرفة النوم متقدم غلى...
هذا تصميم ثاني وسويت اكثر من ديكور للغرفه
ام رفد
ام رفد
حبيبتي الف شكر تعبتك معاي
التصميم الثاني اعجبني
بس ليتك تصممين لي تصميم
تكون الثلاجة على اليمين في هذة الصورة وطاولة الطعام تحت الشباك الكبير والغي الجزيرة
شاكرة ذوووووووقك الراقي
مكتشفة
مكتشفة
والله خجلت من تعاونك لكن ماقدر اخلي التلفزيون في هذا المكان لأنو مافي افياش واحس انو عند مدخل البيت التصميم اللي كان فيه التلفزيون على اليسار افضل