loooogy

loooogy @loooogy

عضوة نشيطة

سلبيات غسالة الصحون

المنزل والديكور

السلام عليكم
اخواتي الحبيبات جيت اليوم وجبت لكم موضوع وحابة ان كل وحدة تكتب تجربتها مع غسالة الصحون من ناحية تمديدات الكهرباء فانا مثلا اشتريت غسالة اريستون بناءا على تجارب بعض الاخوا وكمان بعد البحث في النت ووجدت انها جدا عملية وفي استفتاء عندنا في المنتدى طلعت هي في المركز الاول ولكن عندما بدات استخدمها وجدت مشكلة الكهرباء انها تلذع لو فتحتيها واتصلت على الصيانة وجاء المهندس وقالي لازم تسوين لها خط ارضي وتلبسين حذاء وسويت لها خط ارضي وبرضو المشكلة مستمرة ولكن عندما البس الحذاء لا احس بلذعة الكهرباء وبحثت في النت ووجدت ان بعض الاخوات تقول فيها لذعة وبعضهم تقول مافيها وغير كذا ما لقيت جواب شافي الا لما فتحت الكتالوج ووجدت الطامة الكبرى مكتوب لا تلمس الغسالة بدون ما تلبس حذاء معناته ان هذا العيب من المصنع في كل غسالت اريستون والان انا اطلب منكم انو كل وحدة تكتب ايش اكتشفت في غسالتها من سلبيات بعد الاستخدام حتى لا تقع اخرى في ما وقعنا فيه
واسفة على الاطالة ولكن احببت ان انبه عليكم حتى لا تقعو فيما وقعت فيه
اختكم
ام سلطان
76
69K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواحي القلب
نواحي القلب
انا عندي غساله الصحون من ال جي مره ممتازه وتوصيل الكهرباء والماء من الاساس في المطبخ من وقت البنيان مافيها اي عيب ما شاء الله مرره مريحه
ام سماسيمو
ام سماسيمو
رفع
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انا هاس وتوصيل ارضي ولا تشفط ولا شيئ
مريحتني ولله الحمد
(أم برو) توته
(أم برو) توته
نفسي اشتريها بس مالها مكان لازم في الدولاب جنب حوض المغسله وراح اكسر الدولاب واخسر اجزاء منو وغر كذا تمديد المويه والكهرباء تطفش ان شاء الله ادا نقلت بسلكلها من البدايه
sammo
sammo
انا ان شاءالله حشتري بيكو