~~~ام الاشبال~~~~
هلا بشوشو حتى انا بكر ة بتبدأ المدارس والله يعيننا وبس بعدين ليش الهالة ديا كل شويا ديا انا مش آدر استهمل ماكفاية اللي فيا((غنية الدب اللي في كراميش) وانت ووردة طلبتوا السبب وكتبت قصة حياتي لا احد يعطيني وجه الوضع متأزم الله يفرجها من عنده وشوشو مع تعديل الجدول الله لايهينك وسعي مربعي شوي ضيق علي خخخخخخخخخخخخخخخخ
هلا بشوشو حتى انا بكر ة بتبدأ المدارس والله يعيننا وبس بعدين ليش الهالة ديا كل شويا ديا...
واضح تبويضك متاخر
عندك حلين

يا تبدين من الحين وهذا ما اؤيده

ولا اجلي للشهر الجاي

خذي ابر وكلوميد والله يعينك

ولاتنسين الاناناس
واكبر مربعك من عيوني
الله يعين هالعيون من توسع!!!!! خخخخ
*ورد مديني*
*ورد مديني*
ربي يرزقكم ولا يخيبكم ويرزقني يارب بعد ما اشتاق للحمل
توها بنتي صغنووونه
ام الاشبال قرب الفرج حبيبتي ان شاء الله تبشرينا يارب
بناتي اكسير حياتي
واليوم تخيلوا لما طلعت بروح للدكتورة وقفنا قدام بالسيارة قدام البقالة وفتح زوجي الشباك اللي يمي وبدأ ينادي العامل(حركات السعودي العجاز) وهويناديه يبي مويه وانا صادة عشان اذا جاء العامل مايكون عيونه في عيوني الا زوجي يطالع ويبتسم ويقول لي شوفي والتفت واشوف هذاك الولد اللي ماشاء الله الله يخليه لاهله هواللي جاي يحسب زوجي يناديه والتفت واقول لاحبيبي احنا نبغى العامل موانت وزوجي يناظره ومبتسم ومتشفق حسيت بالحسرة والحرمان الله يرزقنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
~~~ام الاشبال~~~~
واليوم تخيلوا لما طلعت بروح للدكتورة وقفنا قدام بالسيارة قدام البقالة وفتح زوجي الشباك اللي يمي وبدأ ينادي العامل(حركات السعودي العجاز) وهويناديه يبي مويه وانا صادة عشان اذا جاء العامل مايكون عيونه في عيوني الا زوجي يطالع ويبتسم ويقول لي شوفي والتفت واشوف هذاك الولد اللي ماشاء الله الله يخليه لاهله هواللي جاي يحسب زوجي يناديه والتفت واقول لاحبيبي احنا نبغى العامل موانت وزوجي يناظره ومبتسم ومتشفق حسيت بالحسرة والحرمان الله يرزقنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
واليوم تخيلوا لما طلعت بروح للدكتورة وقفنا قدام بالسيارة قدام البقالة وفتح زوجي الشباك اللي يمي...
هلا وغلا
بريحة الغالين
ياقلبي عليك الله يخلي لك بناتك ويرزقك برهم ويرزقك الاخوان السند والعزوة لهم :icon28::icon28:نورتينااااا

:eek::eek:لااااتتحسسين باذن الله تصير هذي ذكريات ويجيك الولد

امس اتابع برنامج لمليونيرة في امريكااا

عندها بنتين كباار حول 9 و10 سنوات يوم كبروا جابت الولد

وهي عارضة ازياء يمكن عرفتوهاااا:22:

لو احنا كان رصصصصصصصصصينا رص في العيال خخخخ:eek:
وردة تحت المطر
واليوم تخيلوا لما طلعت بروح للدكتورة وقفنا قدام بالسيارة قدام البقالة وفتح زوجي الشباك اللي يمي...
بصراحة يقهر هذا بيد الله وعسى أن تكرهو شي وهو خيراً لكم وأن شاء الله يمتلي البيت عيال وتروحون تفصلون لهم ثياب وتشترون لهم لاوزم للمدرسة وتشتكين من شقاوتهم .. وتجين تغيرين المعرف حقك تكتبين عيالي اكسير حياتي :angry: