^*ريحانه*^

^*ريحانه*^ @ryhanh_15

كبيرة محررات

انا عروس وابغى مساعدتكم في بيتي^_^/قديم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي
انا مملكه وزوجي قاعد يسوي البيت من سيراميك وبويه واثاث ف سالني ايش تبغي من الوان المهم انا مااعرف كثير بهذي الاموور وابغى اسوي شي يكوون بيتي حلو
نزلت الموضوع عشان ابغى مساعدتكم ماشاء الله انتو اهل ذوووق وخبرة
اناراح اسكن بشقه فيها 3غرف غرفه مجلس رجال وغرفه مجلس حريم وغرفه نوم طبعا ابغى اسال هل السراميك اسويه كله لون واحد للشقه كامله او كل غرفه لها لوون؟؟؟؟
غرفة النوم انا اخترت بني محرووق ابي لون سيراميك ولون بويه يناسبها (في بالي لون بويه كريمي وسيراميك بيج فاتح)ابي رايكم حلو او في الوان احلى؟؟؟
ومجلس الرجال ودي يكون بني على عسلي او بيج بس محتارة بلون السيراميك والجدار
مجلس الحريم شفت بالنت لون اسود على رمادي عجبني انتو ايش رايكم وايش يناسبها من بويه وسيراميك
ربي يسعدكم ابي ردوودكم عشان هالايام راح يبدا بالسيراميك
وجزاكم الله خيييير
19
13K

هذا الموضوع مغلق.

^*ريحانه*^
^*ريحانه*^
معقوولة اكثًرمن ٧٠وحدة تدخل موضوعي ولا رد واحد
ملاااااك روحي
لو اعرف اساعدتك ان شاالله البنات يفدونك
حبيت ارفع الموضوع
فوفو الرياض 104
هلا اختي الله يوفقك ومبروك مقدما

انا باذن الواحد الاحد زوجي بيبني لي شقه وماشاء الله عندي خبره من خواتي بعالم حواء

الاحسن يكون السيراميك لون واحد وفاتح يليق مع كل لون بويه واثاث والبويه لا الاحسن كل غرفه لون او ديكور كذا حتى تنفتح نفسك بكل مكان وكل مكان له طابع خاص مثل مجلس الرجال رسمي اكثر. ومجلس الحريم مودرن وكذاوغرفة نومك انصحك جدار وراق جدران با الاسود والابيض الي هو جدار السرير والباقي يا رمادي او ابيض او جدارين ورق جدران وجدارين بويه بيضا او اي لون تدمجينه مع الاسود بس اذا تبغي كل مره تغيري بشموع الوان والمفرش تحطين كل مره لون انصحك با اللونين الابيض والاسود للجدران حتى يليق مع كل تغيير با الشموع والابجورات والمفرش والكبت والسرير والتسريحه اسود مودرن ترى مره حلو ومريح

اما الممرات خليها مثلا ورق جدران اوف وايت مع ذهبي. او مقلم والحمام الله يكرمك ويكرم القارئين خليه لونين السيراميك ونقشات من الجديد والمطبخ كذالك السيراميك لونين

بحيث كل مكان له طابعه وزينته وهكذا بس
أسألك عفوك
أسألك عفوك
وانا من رآي الاخت فوفو
بس بزيد عليها ان اثاث وبويه الصاله خليها فرايحي وفواتح
ولاتكثري اثاث وتحف خلي كل شي بسيط وهادئ
ومبرووووك ياعسل ربي يسعدك ويوفقك
حجازية وبس
حجازية وبس
مبروك الله يسعدك ويتمملك على خير يارب

السيراميك كله لون واحد في البيت (أنا اخدت لبيتي الممر والصالة بس سيراميك خشبي زي الخشب تقريبا شكله حلو وباقي

الغرف موكيت ) وغيري في ألوان البوية بس ...

غرفة النوم انتي اخترتي بني محروق ماينفع معاها اسود مع احترامي لرأي الأخت فوفو , اصبغي 3 جدران كريمي والرابع خليه

ورق جدران مخطط مقلم مشكل أي شي انتي تبغيه على حسب ذوقك حيطلع مرة حلو

والمجالس والله ماعندي ديك الافكار ........ان شالله البنات يفيدوكي

موفقة