لجيــــن
لجيــــن
سلااااااااام يادببه:06: بنات بكره بإذن الله راح ابدأ انا و2 من صديقاتي في ريجيم زهره وهذا الرابط للي ماتعرفه...:27: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1113005 وابغى اسأل البنات اللي طبقووووه .... كم نحفوا؟؟؟؟؟ في الــ10 أيااام؟؟؟ وكل وحده تقولنا كم كان وزنها قبل الريجيم؟ وهل كررته اكثر من مره ولالا؟ وكان فيه تخبييييص ولالا؟ صاحبة الريجم نزلت عليه 9 كيلو في 10 أيام ماشاء الله تبارك الله كان وزنها قبل البدء 77 وبعد 10 أيام 68 يللا بنااات استناكم:27:
سلااااااااام يادببه:06: بنات بكره بإذن الله راح ابدأ انا و2 من صديقاتي في ريجيم زهره وهذا...
اهلييين قمرهم

يازيييييييييين هالاسم(((رشيقة المستقبل))) عقبال مااصير رشيقة الحاضر خخخخخخخخخخ

انا الحمدلله صامده ان شاء الله بس احيانآ لقمه ع الطاير لكن شي بسيييط مرره ان شاء الله مايأثر

احيانآ من الجوع خلاااااااص احس شوي وافقد السيطره على نفسي<<<<<<حشا آفه مو انسانه

وبالنسبه للدوره هي بس في ال3 أيام الاولى تحبس السوائل في الجسم وراح تلاحظين انك بتزيدين شويه

ع الميزان بس هذا مو معناته انك زدتي لا هذي بس سوائل محبوسه وبعد مرور الايام هذي راح يرجع نزولك طبيعي

انا قبل فتره سويت ريجيم لمدة أسبوع ومن اول يوم في الريجم الى آخر يوم وانا معاي الدوره ونزلت كيلوين

موفقه
بين الثلوج
بين الثلوج
سلااااااااام يادببه:06: بنات بكره بإذن الله راح ابدأ انا و2 من صديقاتي في ريجيم زهره وهذا الرابط للي ماتعرفه...:27: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1113005 وابغى اسأل البنات اللي طبقووووه .... كم نحفوا؟؟؟؟؟ في الــ10 أيااام؟؟؟ وكل وحده تقولنا كم كان وزنها قبل الريجيم؟ وهل كررته اكثر من مره ولالا؟ وكان فيه تخبييييص ولالا؟ صاحبة الريجم نزلت عليه 9 كيلو في 10 أيام ماشاء الله تبارك الله كان وزنها قبل البدء 77 وبعد 10 أيام 68 يللا بنااات استناكم:27:
سلااااااااام يادببه:06: بنات بكره بإذن الله راح ابدأ انا و2 من صديقاتي في ريجيم زهره وهذا...
هلووو بالجميع ماشاءالله عليكي ياحلوة ماباقي الى القليل
حرام عليكي يالجين وانا باقيلي على البروتين يومين وقاعدة اقول ان شاء الله حسوي بيض مسلوق والحين طرى علي السمك ولا بعد باليمون والشطة ياااسلام
الى على فكرة يوم البروتين نختلر صنف واحد طول اليوم وما نغيرة صح
قمرهم2004
قمرهم2004
هلووو بالجميع ماشاءالله عليكي ياحلوة ماباقي الى القليل حرام عليكي يالجين وانا باقيلي على البروتين يومين وقاعدة اقول ان شاء الله حسوي بيض مسلوق والحين طرى علي السمك ولا بعد باليمون والشطة ياااسلام الى على فكرة يوم البروتين نختلر صنف واحد طول اليوم وما نغيرة صح
هلووو بالجميع ماشاءالله عليكي ياحلوة ماباقي الى القليل حرام عليكي يالجين وانا باقيلي على...
حبيبتي تختارين صنف واحد وأما مع خيار أو خس

وبالعافيه يارب عليك
بين الثلوج
بين الثلوج
حبيبتي تختارين صنف واحد وأما مع خيار أو خس وبالعافيه يارب عليك
حبيبتي تختارين صنف واحد وأما مع خيار أو خس وبالعافيه يارب عليك
الله يسلمك:26:
عذبه المشاعر
عذبه المشاعر
مرحباااااااااااااا وش اخباركم ياحلوات من تبداء معي من يوم الجمعه الموافق *****الله 25-5 رجيم زهره اللي على هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1113005 طبعا راح اسوي له اقتباس اللي بتسوي معي نبداء الجمعه ونقيس اوزانا ونحطها بالموضوع ونبتدي الجمعه السبت الاحد الاثنين الثلاثاء نجي للاربعاء:) بحط العشاء مفتووح وبرجع ابتدي على الرجيم من الخميس من الاول طبعا راح ارجع ابتديه يعني الخميس نرجع نكتب اوزانا ونبداء من جديد طبعا ممنوع قياس الوزن خلال فتره الرجيم والمشي نصف ساعه او ساعه وتسوين اي رياضه للبطن يارشيقات من تبتدي معي اخر مره وزنت كان وزني 60:09: وانا اطمح ل54 او اقل من تبتدي معي عشان نتحمس سوى
مرحباااااااااااااا وش اخباركم ياحلوات من تبداء معي من يوم الجمعه الموافق *****الله...
بنت عبدالرحمن اقراء ردك قبل شووي وتحمست
اذا 3 كيلو ب 3 ايام حلوووووو وبقوووه
زواج اخوي بعد 13يوم
شكلي بسمي وببداء بالرجيم الاثنين باذن الله