غلا المحبة
غلا المحبة
اولا اختي عليك ان تعرفي بالنسبة للكريمات المصنوعة من الكيماويات يجب عليك الا تستعملي اكثر من اثنين في مدة محدودة لانه يوجد ناس يستعملون اكثر من 7 كريمات بغرض التفتيح السريع فتخرج النتيجة سلبا اولا لكي تعرفي هل جاب ونفع معك ام لا وثانيا كي لا تكون عنده اي ضرر وان كنت تستعملينه اسبوعيا فلا ضرر حتى لو كان يوميا حسب الارشادات التي تعطى فيه وانا عن نفسي افضل التبييض بالطبيعي افضل
اولا اختي عليك ان تعرفي بالنسبة للكريمات المصنوعة من الكيماويات يجب عليك الا تستعملي اكثر من...
يعطيكى العافية

اعتذار منك حبيبتى سوالى كان ناقص

وكمان اسبوعيأ بسوى حنا وسدر وكركم وحبة ليمونة فوقهم هل هذا ياثر ؟
gurjiah
gurjiah
ارجوك اختي كيف اتخلص من النمش
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
يعطيك العافيه موضوع جيدجدآ ومشكوره على نفعك لبنات المسلمين
حلولو
حلولو
تحيه طيبه لك أختي المغربية1

سوف أعرض لك مشكلتي وبإذن لله أرجو أن أجد عندك الحل..

المشكله الأولى//بشرتي من تقريبا8سنوات أعاني من حب الشباب وتعبت كثير من الخلطات والصابون والأقنعه وبدون نتيجه تذكر..مع العلم بشرتي دهنيه,,(أبي علاج لحب الشباب).

المشكله الثانيه//فيه مناطق غامقه فجسمي وأود تفتيحها..مثل الركب الأكواع المنطقه الحساسه بين الفخذين..مفاصل الأصابع.وأنا أستخدمت خلطان كثيييييييييييير وألبس كلوت طويل قطني دايم وكل مره أستحم أفرك جسمي واركز عالمناطق الداكنه.لاكن باقي اللون الغامق,وانا بشرتي فاتحه.(أبي تتوحد لون البشره وتتفتح المناطق الداكنه).

المشكله الثالثه//شعري نوعه ناعم وملفف ونوع الشعره ضعييييفه علطول تتقصف وجااااااف ومقدمة شعري قليله,,وأنا أستخدم وياه حمامات زيت وأقنعه وأهتم فيه وأقص أطرافه..لاكن باقي جاف وباهت ومتقصف.(أبي يكون ناعم بلمعه وحيويه وتروح التقصفات وتنبت أكثر مقدمة الرأس)

المشكله الرابعه//إذا عندك خبره فالجسم..بطني فيه إنتفاخ وترهل..(أبي ينشد ويزووول الإنتفاخ)

طبعا كل شي أولا وأخيرا بيد الله,,والله أعطانا وسائل علاجيه وناس تمتلك الخبره..وأتمنى ألقاها عندك..ولك جزييييل الشكر والدعاء في ظهر الغيب..وآآآآآآسفه جدا عالإطاله.
موسيقى الصمت
موسيقى الصمت
مشكوووووووووورة يالغلا والله يجزاكى خير يارب
شو حل الخطوط الحمرا بالجسم ذابحنى شكلها
والخطوط البيضا بعد لو تعرفين ؟؟؟

الخطوط الحمرا والبيضا من زيادة ونقصان الوزن