تعبانه من حالتي ...

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
انا متضايقة من حالتي الي مو عارفه وش سببها انا عندي قلق وخوف بدون سبب وانخفاض ضغط او ارتفاع مفاجئ :44: عندي التهابات في الارحام ودمامل عالجت ولااستفدت والطبيبة تقول ماندري ايش سبب الدمامل الي تجي وتترك اثر ولاتروح دائما بطني منتفخ واخذت علاجات ومازال موجود الانتفاخ انا محتاره هل حالتي نفسية ولا عين دائما احلم بناس واقاربي واحلم باشياء مااتذكرها واخر حلم حلمت بعباية ضايعة ولما حصلتها كانها قديمة جدا واحلامي دائما انساها وان تذكرتها تذكرت بس رمز منها من جد حالتي صعبة ودائما وجهي اصفر ماادري ليش ؟؟؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة تعار
دمعة تعار
ارقي نفسك كثيرا بعد كل فرض- واذكار الصبح والمساء-وعند الاكل وخروج المنزل والدخول والاكل واللبس وغيره الكثير
ادهني جسمك بزيت مقرئ واشربي ماء مقرئ ونامي على الرقية او القران بصفة عامة 00وبحول الله وقوته بتتعافي
وبيدلك الله بمنامك على كل خير
شافاك الله وعافاك وايانا
ghuzail
ghuzail
ارقي نفسك كثيرا بعد كل فرض- واذكار الصبح والمساء-وعند الاكل وخروج المنزل والدخول والاكل واللبس وغيره الكثير ادهني جسمك بزيت مقرئ واشربي ماء مقرئ ونامي على الرقية او القران بصفة عامة 00وبحول الله وقوته بتتعافي وبيدلك الله بمنامك على كل خير شافاك الله وعافاك وايانا
ارقي نفسك كثيرا بعد كل فرض- واذكار الصبح والمساء-وعند الاكل وخروج المنزل والدخول والاكل واللبس...
نفس كلام الاخت دمعه تعار
بي بي فيس
بي بي فيس
اعراض عين
وعندك تعطيل بحياتك يعني امورك معطلة
واللي عرفني العباة الضايعة
الله يعننا ويشفينا
بطه في شنطه2
بطه في شنطه2
الصفار فقر دم اكيد
سوي تحليل دم وشكلك من كثر ماتفكرين واكيد الحاله النفسيه لهادور كبير
مايمنع مع اخذ بالاسباب الطبية وكمليها بالرقيه والله يشفيك ويفرج همك ياقلبي