يازين طاري رمضان ( قديم)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحه بمجرد ينطري رمضان افرح فحبيت افتح الموضوع نسولف عن رمضان واكلات رمضان ومقاضيه رمضان وش تفرزنون وش تشترون مواعين وكل شي نسويه برمضان ويكون مرجع لنا برمضان
ولا تقولون بدري الايام تركض بسرعه بس بصراحه نبي ندردش عن رمضان وطاريه يوسع الصدر وابي تفاعل من الكل وجزاكم الله خيرا وبلغني واياكم رمضان لافاقدين ولامفقودين
258
77K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوني العسل
ام جوني العسل
اي والله يا زين ليالي رمضان وأكل رمضان وروحانية رمضان لي عوووووودة 
الطيف الموااادع
الطيف الموااادع
رمضان غيييييير يبلغنا جميعا ربي واحنا بصحه وعافيه ان شاء الله انا لي كم يوم افكر في رمضان ومشتاقه له بصراحه رمضان حلو لان اولادي يفرحون وينبسطون والله كان شهر رمضان كله عيد عندهم يتسابقون بينهم الي يصلي التراويح كامله والفطور كل يوم على وحده عندنا وكل واحد يفتخر باكل امه..الله يبغلنا ان شاء الله ويحفظ لي اولادي يارب
إيبرو
إيبرو
رمضان غيييييير يبلغنا جميعا ربي واحنا بصحه وعافيه ان شاء الله انا لي كم يوم افكر في رمضان ومشتاقه له بصراحه رمضان حلو لان اولادي يفرحون وينبسطون والله كان شهر رمضان كله عيد عندهم يتسابقون بينهم الي يصلي التراويح كامله والفطور كل يوم على وحده عندنا وكل واحد يفتخر باكل امه..الله يبغلنا ان شاء الله ويحفظ لي اولادي يارب
رمضان غيييييير يبلغنا جميعا ربي واحنا بصحه وعافيه ان شاء الله انا لي كم يوم افكر في رمضان ومشتاقه...
رفع
ابتساماتي حزن..
ابتساماتي حزن..
الله يبلغنا فيه وجميع اهلنا واحبابنا يارب لما اسمع صوت السديس والشريم يجيني شعور كأنه رمضان صلاة التراويح يااااه يازينها من ايام
نظامنا في بيتي ماشاءالله لاقوةالابالله بعد صلاة الظهر اجهز الفطور واحيانا ااخره قبل صلاة العصر واخلص قبل المغرب بساعةاقرأ فيها قران يؤذن واحنا مجهزين الفطور واكون مغسلة المواعين حتى يبقالي مواعين السفرة بس نحلي ونفطر ونروق على شاي بعد الفطور ونتجهز للصلاة وبعد مانرجع اجهز القهوة والحلا نطلع سوق او مكان متفقين نروح له او او نجلس في البيت سواليف او نلعب كيرم ااو اي لعبه نحبها كلنا نتفرج على برنامج ديني او تتابع بنتي قناة سمسم ويجي وقت السحور اقوم اجهزه ولمانتسحر اجهز الماء عندنا ونقرأ قران وقبل يؤذن للفجر بدقائق نشرب الماء ونمسك والاشياء الاساسيه عالسفره شوربة الشوفان باللحم..البيتزا والفطائر وخلية النحل والسمبوسة بالجبن..وصنف او صنفين مرة جريش مرة مكرونة مره صياني كل مرة شكل ماشاءالله تبارك الرحمن
ياقلبي تخيلت وانا اتكلم بالاجواء الرمضانية
ساكون للامل حكايه
الله ع رمضان وطاري رمضان الله يسعدك اختي زهور الصيف لي كم يوم اتمنى ينفتح موضوع يخص رمضان
ان شالله الشهر هذا بقضي مواعين لرمضان اخفف شوي شوي
واصور واحطها ان شالله لي عوده بأذن الله