عز الحلا
عز الحلا
حبيبتي ماعليك امر ارسلي الخلطة تبع الوجة على الخااااااااااص وكمان طريقة تنحيف الانف وشكراُ
ام غميــــزات
ياهلا والله
اول شي البنات اللي رفعوا الموضوع اقولكم الله يرفع قدركم بالجنة امين
والبنات اللي دعولي بالتوفيق والله ويفقكم ان شاء الله
شلالات سوده انا اسفه تورطت ماقدر ارسل على الخاص لان مشاركاتي محدوده وراح اقولك الخلطه على العام وانا اسفه
الخلطه اللي فيها كورتيزون عباره عن :
اربع علب كيلي
كريم بوهلي او بولي
كريم منيرفا
كريم دريموفيد
تخلطينهن زين واذا تبين زيدي كم ملعقه جلوسليد
وغسلي وجهك وحطيها ونامي فيها اول ماتقومين غسلي حاولي تحطين واقي شمس اذا طلعتي من للشمس
واستخدمي قناع المره اللي ذكرته وثلج
هذي الخلطه من كوفيره تعرفني وتقول هذي تستخدمها للعرايس اللي تسويلهن برنامج وتمدح في الخلطه انا صراحه نفعت معي
بالله عليك ياوجدانه كيوت ماقدر ارسل لك رساله خاصه وعندي كلام كثير لك وان شاء الله راح ينفعك
خوذي ايميلي واي وحده تبغى تحادثني بموضوع تضيفني
اقسم بالله العظيم ماكتبت ايميلي الا علشان ماقدر ارسل خاص الله الشاهد على قدر ثقتي فيكم على قدر ماتكونون امينين يارب
joazy-123@hotmail.com
سالتكم بالله العظيم ماتوزعون الايميل
زينة العذارى
زينة العذارى
مشاء الله تبارك الله الله يحميك من العين
ام غميــــزات
شجرة الدرر واللي تقول انها نفس حالتها
اول شي هذا اللي تحسون فيها للمعلوميه كثير من الناس يهابوه هذي الشخصيه ويعتقدون انها قمة الرزانه المهم باذن الله راح اعطيكم الحل
اولا كوني واثقه من ناحية شكلك ورتابة مكياجك ونظافتك الشخصيه هذا عامل انك تكونين واثقه
ثاني شي اذا جيتي تقابلين الناس تخيلي انك انسانه جريئة وطليقة باللسان حسي بالاحساس بالظبط تخيلي انك خذيتي دورات وصرتي واثقه وعندك طلاقة باللسان انا اكرر واقولك عيشي هذا الحدث اذا حسيتي فيه فعلا انا اهنيك لانها هذي بدايتك الجميله اما اذا ماحسيتي بحماس ولا بشعور حلو اقولك عيدي الكره وحاولي ان تسترخي قبل ان ان تتكلمين انا كيذا اذا بغيت اقول كلام او حتى القي كلمة في المدرسه اعطيك مثال على فائده الاسترخاء
مره كنت مرتبكه مره وخايفه اني القي كلمه تحسبيني هديت نفسي لا على طول قلت الكلمه يوم قلتها انواع التأتأه حتى ان الحروف ماقامت تطلع معي والله
وثالث شي الانسان اللي بتتكلمين معاه وش هو ملك مثلا ولا رسول منزه هو يحس بالارتباك نفسك ويتلخبط مثل ماتتلخبطين انا بقولك علاج اذا كنتي من النوع اللي تستحين من الناس تخيلي الناس حجر او اي جماد مايرى عيوبك ابدا وتصرفي بثقه وادب وجرائه
اتمنى انك استفدتي اذا تبين المزيد من الحلول لا يردك الاكيبوردك ومنورين
حبيبه ميتو
حبيبه ميتو
^

الله يسسعد قليبك يارب
ننتظر التكمله