تجربتي مع النشا لازالة شعر المنطقة الحساسة

العناية بالبشرة

كيفكم بنات وش اخباركم

انا اليوم حبيت اعرضلكم تجربتي الشخصية في استخدام النشا لازالة الشعر خاصة للمنطقة الحساسة

وطبعا هي تنفع لاي منطقة بس خصوصا للحساسة :35:

انا كنت متعودة اشيل دايما بالحلاوة بس بعد الحمل والولادة صرت احس ان بشرتي كثييييييييير حساسة وما اتحمل الحلاوة وخصوصا بالحمل هذا غير انو الوحدة يكون لها بطن وما تقدر تشوف ولازم تشيل عشان الولادة :44:

المهم انا بحثت وبحثت كثير عالنت لحد ما قريت طريقة النشا والصراحة في البداية ما صدقتها بس قلت بجرب وماني خسرانة شي والغريق يتعلق بقشة يعني المحنتاج يسوي اي شي

وقبل كنت استخدم الحلاقة بس النتيجةة كانت: سواد وحبوب وحكة ويضل مناطق خشنة ويطلع بسررررعة :mad: لكن مع طريقة النشا والله والله انو النتيجة كانت: نعووووووووومة (هاذي اهم شي) كانك عاملتي بالحلاوة وبياض و مااااااااااااااااا في حكة ابداااااااااااا ونعووووومة مرة ثانية :) واخر الشي انو الشعر يطول لما يطلع وما يكون خشن مثل اول وحتى زوجي :arb: لاحظ وقالي شلون نعمتي مثل هيك وانا كنت طالبة منو يشتريلي شرايح الشمع وراح قلي وليش تبينهم هاي هيك حلو كثير وناعم وتمام التمام :27:

وصدقيني كل مرة عن مرة يخف نمو الشعر ويطول اكثر لا وبعد يكون انعم . بنات انا نسيت اقلكم اني بعد ما اخلص استخدم كريم مقشر بعد كل مرة ويعطي نتائج حلللللللللللللوة

الطريقة انك تحطين نشا وبعدين تحليقن وللنعومة اكثر حطي كمان طبقة واحلقي وشوووووووووووووفي النتيجة رووووووووووووعة وجربي وما رح تندمين
:angry:

وان شالله اكون فدتكم وما تبخلو عليا بدعوة حلوة مثلكم انو الله ينولني اللي فبالي
واي استفساااار انا حااااااضرة
ولا تنسوني من ردودكم الحلوة:39:
76
352K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم الشرقيه
الله يعطيك كل اللي تبينه ..مشكوره انا جربتها اكثر من مره قبل وفعلااااا حلوووه هالطريقه ..
THIS IS ME999
THIS IS ME999
موفقه
اللههم صل على نبينا محمد
غنوجة نجد
غنوجة نجد
مشكوووووووووووووووووره ربي يسعدك
يزونة 2010
يزونة 2010
مشكوووووورة عالموضوع بس ممكن تشرحي الطريقة اكثر