تجربتي في الحقن المجهري للمره الثانيه ورايكم في المنظار الرحمي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ماادخل القسم كثيررر مثل اول عشان نفسيتي ماتتعب لان هالقسم قد مانستفيد منه قد ماتتعب نفسياتنا فيه

انا متزوجه من 9 سنوات السنوات الاولى احمل طبيعي حملت مرتين واجهضت وبعدها حملت وجبت ولد وبعدها حملت واجهضت وسويت تناظيف ومنها للحين ماحملت تقريبا من 5 سنوات

وين مااروح يقولون لي سليمه انا وزوجي سويت اشعة الصبغه وقالوا لي سليمه

سويت حقن مجهري العام عند الدكتور سعد الحسن وكانت اجنتي من افضل الاجنه وكلها درجه اولى والعمليه فشلت

وعمليتي الثانيه قبل شهر عند الدكتور عصمت القضاااااه وكان دكتور رائع بمعنى الكلمه وماقصر معي من الناحيه الطبيه
وكنت متفااااائله مرررره انها تنجح لاني رحت عمره وقت مااكنت اخذ الابر التحضيريه وبرضوا خبيت موضوع العمليه عن الكل حتى امي ماتدري وللحين ماخبرت احد
برضوا نزلت من وزني وكانت استجابتي كويسه للمنشط وسحبوا مني 11 بويضه

وكنت مقرره ارجع في اليوم الخامس واجمد الباقي لان عمليتي الاولى عندي اجنه كثير ه من الدرجه الاولى

بس الصدمه وطامه الكبرى بالنسبه لي لما كلمت الدكتور واقوله ابي ارجع الاجنه في اليوم خامس قالي مااقدر اغشك بس لازم اقولك الحقيقه بويضاتك كلهم ماتلقحوا لان نواة البويضه ضعيفه
بس بويضه واحده فقط تلقحت ومن افضل الاجنه وسبحان الله كيف كلهم غير صالحين لتلقيح وطلعت هالبويضه جيده بينهم وشجعني الدكتور ارجع الجنين مع اني متردده وطايبه نفسي لدرجة اني بعد الترجيع مارسة حياتي الطبيعي ورجعت لسعوديه جالسه في السياره وحللت في اليوم 10 وطلعت النتيجه مافي حمل

والحمدالله تقبلت النتيجه بكل سعت صدر مع اني قبل العمليه كنت متررده اسويها عشان ماتتعب نفسيتي بعد فشلها
بس الحمدالله رحمة ربي خلا اعصابي بارده حتى زوجي استغرب مني بعد النتيجه بساعه اتصلت عليه يوديني لصديقتي والحمدالله على كل حال

الزبده من موضوعي
ابيكم تدعون لي اني احمل طبيعي واني اعرف عقدتي وسبب تاخر حملي لاني تعبت من كلمة عقم غير مفسر :(

وبرضوا نصيحه لكل مقبله على عملية طفل انابيب الاهتمام في الابر المنشطه وتكون في الثلاجه لان سبب فشل عمليتي الثانيه هو سؤ تخزين الابر لان ابر المنغون لما كنت اخذهم معي للمستوصف عشان اخذهم في العضل البودره حقتهم متفتته موب متماسكه عشان كذا انتبهوا على الابر لا تفشل عمليتكم وتخسرون فلوسكم بسبب سؤ تخزينها وانا احمد ربي ان طلع السبب من الابر مو مني

تنصحوني اسوي منظار والا لا لان يمكن يكون السبب داخلي اعرفه وارتاح
وانا رحت لدكتور عبدالعزيز الشهراني وقالي اسوي طفل انابيب افضل ما ادفع فلوس للمنظار وارجع ادفع فلوس لعملية الحقن المجهري

بس الغريب اشوف في كثير من البنات يطلبون منهم منظار على الرحم اذا تكرر الفشل

ودعواتكم لي
17
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lem0oo0n
Lem0oo0n
يآحياتي أن شاء الله تحملين طبيعي ولأتحتاجين عمليه حقن مجهري ..

وأعتقد المنظار يكشف اشياء ما تكشفها اشعه الصبغه ,, اذا كنتي قادره سويه افضل لك ,, وأنصحك بالرقيه والاستغفار والصدقه ,,

,,
العنيدة ريمممم
الله يرزقني ويرزقك
ملاك الفهد 2
ملاك الفهد 2
انصحك بالرقية الشرعية ومن يتوكل على الله فهو حسبه وثقي بالله
اسال الله الحي القيوم ان يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه يارب ياكريم
ملاك الفهد 2
ملاك الفهد 2
انصحك بالرقية الشرعية ومن يتوكل على الله فهو حسبه وثقي بالله
اسال الله الحي القيوم ان يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه يارب ياكريم
سوسه 2