راما 2010
راما 2010
مشكوره الله يسعدك ويوفقك ويجزاك كل خير...
معليش بطلب منك طلب إذا عندك وصفه مضمونه لتنعيم الشعر؟؟
أدري ان هذا مو موضوعك بس لان اختي تعاني من خشونة في شعرها
فحبيت أسألك من خبرتك..
ويعطيك ألف عافية على موضوعك الأكثر من رائع..
حولاة ومشيتها عوجة
رجعت لكم ياالغلا ,لكن مع المدارس الوقت ضيق .اتمنى من الله انكم تكونون جميع طيبين وبألف خير ,وكل اهلكم وعيالكم وجيرانكم طيبين

ها ..........وش هي الاخبار ولا بنوتة خلصت البرنامج لحد اليوم وش ذا الكسل شدو حيلكم وان شاء الله النتيجة الحلوة جاية جاية ان شاء الله ...ادري ان الريتن مرة قوي على بعض انواع البشرة لكن باذن الله كل الامور راح تكون خير لو صار شوية انتباه بس ......والله والله ماراح يهدأ بالي حتى تحصلون نتيجة احسن من نتيجتي ....اطلب من كل البنات انهم يتقيدون بطريقة استخدام كل كريم وكل مرحلة ....والنتيجة الطيبة باذن الله راح تكون واضحة ولا يتكلمون فيها ثنين.....ووراكم وراكم لين تدعون لي من دعواتكم التشرح الصدر.
حولاة ومشيتها عوجة
اختي حولا ومشيتها عوجا الله يسعدك ويكتب لك السعاده والهنا كل حيااتك .... عندي سؤال يالغلا .. انا استخدمت طريقتك وبديت بالتقشير برتن اي بس يوم بعد يوم عشان اول مره استخدم كريمات على وجهي واخاف يحرقني وبديت من اسبوع تقريبا ولما احطه وجهي يحرقني واحسه حااار بس بعدين تخف الحراره واغسله الصباح بصابونة البابايا4في واحد بس هالحراره عادي ولا الكريم ماناسبني؟؟:44: وبعدين اذا عادي يناسبني انا بشرتي مافيها حبوب وصاافيه وناعمه بس فيها بقع سمرا جوانب فمي من ايام الدراسه لاني كنت اتعرض للشمس كل يوم وعشان كذا بسوي طريقتك عشان يروح .... سؤالي ..مدام بشرتي طبيعيه بس فيها هالبقع وبرضو انا ابي تفتيييييح ابي النظااره والبيااااض لازم استخدم التقشير 40يوم ولا اقل؟؟؟ اقول يعني بشرتي يمكن ماتحتااج استخدمه40يوم كاملين ابي مشورتك يالغلا...:39: والحمد لله على سلامتك وقوليلنا فين وداك ابو الشبااب ههههههههه ملقوفه شسوي:hahaha:
اختي حولا ومشيتها عوجا الله يسعدك ويكتب لك السعاده والهنا كل حيااتك .... عندي سؤال يالغلا .. ...
هلا حبيبتي ...الحرقة بسبب الريتن تقدرين تقولين شبه عادي لان 90% من البنات وانا وحدة منهم صار فيه حرقة لكن ان تكون الحرقة شديدة حيل هذا مو طبيعي ....قللي استخدام الصابونة وعدد مرات الدهن ان زادت الحرقة ...
وكون ان بشرتك فيها بقع الافضل انك تستخدميين التقشير 40 يوم كاملة احسن وباذن الله تروح البقع من اصلها وتحصلين مرادك بعد من النضارة والبياض .........
ههههههه ...ابو الشباب ودانا الرياض يوميين وبعدها الشرقية سفرة حلوة لكن كان فيه شوية زحمة بس الحمدلله كانت ميسرة ذي المرة ولا رجعنا مثل عادته من وسط الطريق .........الله يسخر لك رجل طيب زيه يارب..... اشوفك على خير يا قمر
حولاة ومشيتها عوجة
حبيت اسئلك يااخت حلاوه تقشير احماض الفواكهه اللي 10% يصلح احطه تحت العين والرقبه
حبيت اسئلك يااخت حلاوه تقشير احماض الفواكهه اللي 10% يصلح احطه تحت العين والرقبه
احماض الفواكه او زيت جنين القمح مرة مرة حلوة للهالات ..........وممكن تحطين احماض الفواكه على منطقة تحت العين وعلى الرقبة لكن مو تركيز 10% ....تحت العين المفروض ما يتعدى ال4% وعلى الرقبة ممكن 10% لكن علطول ممكن يعمل تحسس ابدأي بتركيز اقل وبعدها زيدي التركيز هذا بالنسبة للرقبة اما تحت العين نبدأ ب4% ونظل على نفس التركيز الا في بعض الحالات ممكن نرفع شوية خفيفة ............والله يسعدك يارب.
حولاة ومشيتها عوجة
بعد السلام تحيه معطره بالورد لأطيب قلب,, ما أقول إلى الله يعينك من جد عليك ضغط مو بسيط بمتابعتك للموضوع وردودك الراقيه كا أسلوبك .. جعلها الله في موازين حسناتك ولا اراك الله مكروها في من تحبين.. طبعا بعد ما أخذت الأمان منك إنه ما فيه خطوره إني استخدم أحماض الفواكه اثناء الرضاعه .. بقولك الحين الطريقه إلى انا فهمتها في استخدامه وياليت تقولي صح أو خطأ.عشان ابدأ فيه بسرعه. أولا بقولك نوع بشرتي هي دهنيه وتقريبا مختلطه لأن بعض الأحيان احس تكون جافه ومقشره في بعض المناطق من الوجه مثل الانف.وطبعا عانيت كثير من حبوب الشباب والحين الحمد لله اختفت لكن بقي اثارها الفضيعه وكمان كلف وبهتان في البشره لأني استخدم حبوب منع الحمل .س/ هل ابدأ استخدم بتركيز 8% أو 10% ومثل ما قلتي استخدمها في البدايه واستنى يومين ثم يوم إيه ويوم لا لمده شهر ثم ارفع تركيزه ...صح واستخدمها فترت شهرين .س/ خلاص اتوقف عن استخدام احماض الفواكه بعد الشهرين او استمر وإلى متى استخدمه ؟؟ طريقة وضعه مثل طريقتك في استعمال الريتين يعني اول نغسل بصابونة البابايا ثم مسحه خفيفه من احماض الفواكه في الليل وفي الصباح نغسل برضوه بالصابونه وباقي اليوم مانحط شي ع البشره صح كذا أو لا ؟ ولا حتى كريم مرطب.ومتى استخدم ماء الورد و فيتامينE وانا اطمح للوصول للبياض بعد إزالة الكلف وغيره بعد إنتهاء مده شهر ونص إلى شهرين من استخدام احماض الفواكه لوحده استخدم معاه كريم مبيض بالخلط باليد كل يوم عند الأستخدام.. وبالنسبه للهالات استخدم كريم الأحماض بتركيز 2% أو 4% و يخلط مع كريم مبيض أو زبدة كاكاو كما ذكرتي ؟؟؟ وبس... ماخليت شي كل اللي اعرفه ذكرته عشان ابدأ وانا واثقه من كل خطوه... ياليت تعلقين على طريقتي ..وشاكره لك حبك لعمل للخير .. وهذي لك مني ياأحلى ورده :26:
بعد السلام تحيه معطره بالورد لأطيب قلب,, ما أقول إلى الله يعينك من جد عليك ضغط مو بسيط بمتابعتك...
بالضيط يالغلا ابدأي بتركيز 8% ان كنتي اول مرة تستخدمي احماض الفواكه ومرة كل يوميين او يوم بعد يوم في البداية حسب ردة فعل الاحماض على بشرتك لو صار تحسس وهو عادي جدا مع احماض الفواكه باعدي بين عدد مرات الاستخدام وبعدها لما تشوفي ان بشرتك ماعاد تحسس والمفروض بعد شهر تقريبا من استخدام احماض الفواكه انك لما تدهنيها تصير عادية ولاتعمل حرقة الا اللهم قرص بسيط وذي علامة ان بشرتك تأقلمت على الاحماض عندها بس ممكن ترفعي التركيز ل10%

وماء الورد وفيتامين ي ممكن تستخدميهم باتناوب يعني مرة ماء ورد الصبح ومرة فيتامين بعد شهر شهر ونص تقريبا لما يختفي التقشير والتحسس والحرقة نهائيا ...احماض الفواكه حسب رغبتك ممكن تستخدميها حتى سنوات ولامنها مضرة باذن الله ونتيجتها مرة روعة للنظارة واشراقة البشرة وازالة البقع وتوحيد لون البشرة وازالة التجاعيد...لكنها ما تبيض لوحدها ابد ...وللتبيض يا قلبي تختاري احد الطريقيتين اما البرنامج للبياض الواضح ان شاء الله وبعدها ممكن تستخدمي احماض الفواكه من باب مكافحة تأثير العوامل المختلفة على البشرة او انك تستخدميين احماض الفواكه لمدة شهر ونص شهريين وبهدها تخلطيم معه كريم مبيض تثقين فيه انتي لكن درجة البياض راح تكون اقل من البرنامج ...

بالنسبة للهالات بالظبط يا قلبي احماض الفواكه مع زبدة الكاكاو او كريم مبيض او بعد ممكن مع زيت جنين القمح نسيت اقول زيت جنين القمح بمشاركتي الاولى والخلط يكون حسب الغاية ونوع البشرة مثلا تفتيح خفيف وترطيب وازالة الخطوط حول العين وبشرة حساسة جدا استخدمي احماض الفواكه مع زبدة الكاكاو ..ولو تبغيين تفيتيح اقوى وتجاعيد ومو مهم الترطيب استخدمي احماض الفواكه مع كريم مبيض وفي كل الاحوال تركيز احماض الفواكه لازم ما يتعدى ال4% الا في حالات قليلة ممكن اكثر......

والف شكر على ذي الوردة الحلوة ولو لني واثقة انك احلى من الوردة على الاقل قليبك الطيب ....بس وردة وش اسوي فيها اصابعي تعبت والله اني كنت مشغولة لكن ماقدرت اترك واطلع بدون ما ارد عليكي ...ابغى دعوة مع الوردة ............والله يسعدك يارب يارب... والعذرمنك ان طولت عليكي بالرد والعذر من كل البنات على التأخير لكني كنت مسافرة ولما رجعت رجعت المدارس والحوسات .....لاحج يزعل ان طولت بالرد لكن راح ارد على الكل ان شاء الله بس افضي حبتين وممكن ترجعون للصفحات السابقة ولا امرن عليكم ترا صار فيها كل الاجوبة على كل الاسئلة ..........

وحبيبتي غيمة سما اتمنى لك الخير من كل قلبي وان شاء الله تكملي وتبشرينا بالنتيجة الحلوة ...اشوفك على خير وموفقة ان شاء الله يارب وهذي بعد وردة اتمنى انها تعجبك :27: طيب هذي وردة بس على راس وحدة قمر مثلك ......لاني ماعرفت اطلع الوردة لحالها من وين طلعتيها ؟؟؟؟:hahaha: