صمت الجروح
صمت الجروح
اذا قصدك بالغسول لتنظيف المنطقة الحميمة فهو عادي استخدامة يوميا انا استخدم كيرفري او سيبا ميد وهو مختبر من طبيبة نساء واطباء جلد ومامنه ضرر
صمت الجروح
صمت الجروح
الأخت برق جنز زري النظافة من الأيمان ومافيها شي اذا استخدمنا غسول منظف للمنطقة مادامهم اخترعوة للغرض هذا ليش مانستخدمة ؟؟ وبعدين مو لازم يكون التهابات علشان الوحدة تستخدمة لآنه هو اساسا مخصص للنظافة واعطاء المنطقة رائحة نظافة وانتعاش ماله علاقة بالإلتهابات يا أختي اتمنى انك تعرفين الفرق!! وفية موضوع لي خاص بنظافة المنطقة والغسولات المنظفة لها ..بدورة واحطة علشان الكل يستفيد..وعلى فكرة الي ماعندها غسولات او ماعمرها جربتها او مخلص الغسول الي عندها ترى انصحها تستخدم شامبو جونسون بيبي لغسل هالمنطقة تراه ممتاز مرة مرة ماينخاف منه لآنه اساسا مخصص للأطفال وطبيعي بيكون لطيف
!! برقع جنز زري !!
أختي الكريمه ** صمت الجروح ** وسعي صدرك وكلمتك أتمنى أنك تعرفين الفرق فيا أختي الحمدللّه أعرف الفرق زين .. وإذا ع الغسول ونصحي لهم القصد بالدوره أختي الكريمه أهم شي يوم رابع يبتدون فيه وراجعي ردي زين
وإذا نصحتهم أنهم مابستخدمونه فاللي أقصده مو غسول العادي اللي تستخدمينه أ،تي او باقي البنات اللي قصدته غسولات نسائيه اخرى تسوينها في البيت تخص المتزوجات .. والحمدلله ماقلت لا تتنظفون والا تهتمون بأنفسكم بالعكس أشد على كل بنت وموصيتها انها تهتم بنفسها وحتى المتزوجه ..

ودمتي بخير أختي الكريمه
فيروز الصغيره
استخدم غسول سيباميد

لطيف ومعقم ........
رند أبو السعود
قصدك الدش المهبلي أو التشطيف أو تقعدي فيه ؟ حددي أختي الكريمه وهل للنفاس أو لغير النفاس ؟ وأي غسول قصدك شعبي أو طبي ؟ حددي وتلاقين الإجابه بإذن اللّه
قصدك الدش المهبلي أو التشطيف أو تقعدي فيه ؟ حددي أختي الكريمه وهل للنفاس أو لغير النفاس ؟ وأي...
هلا حبيبتي أنا أقصد الغسول العادي اللي مثل الجل بس خاص للمناطق الحساسة