evate

evate @evate

عضوة جديدة

فضفضة

الأسرة والمجتمع

صباحكم خير في البدء احمد الله بسبب ثقتنا في المنتدى وانه كل واحدة تطرح اللي بقلبها
اه ياحوائيات من معاملة زوجي لي لا ادري لماذا انقلب حالي تماما من مشرقة ضاحكة الى ؤاعلم حتى كيف هي حالي
في بعض اﻻحيان اقول ان والدته هي السبب واخر هو السبب ﻻيرعي لكﻻمه معي ابدا ابدا
انا اخر ما يفكر به في هذه الحياة ﻻ يتذكرني اﻻ اذا اطفات اؤنوار
ؤتقولو انتي تدوري على المشكل ونكدية
ابد والله اني تعبت كل مالي اسال كيف اعامله وﻻ نفع ﻻ باللين. بالشدة
اليوم فاض الكيل كان عندنا حفلة صغيرة طبعا لو كان شكرني كان راح يغمى على باقول اتغير زوجي بس ابدا وﻻ حتى تسلمي يوم جميل وكﻵم اﻻفﻻم ذا
اللي زعلني انه نهرني مرتين قدام اخواتي وانا عملت الموضوع عادي
واليوم الصبح صحى يصرخ اظن انه كان باله في شي وانا عملت هبلة ما افهم ﻷنه كنت زعﻻنه مرة وما سسعيت افهم
والله تعبت من المعاملة السيئة يعني مه شوية ومن امه شوية وكمان كلها اسبوع وتجينا اختة الشيطان حياتي جحيم بسبب حماتي وﻻ زوجي ما ادري اليوم فكرت انه اقوله ننفصل احسن ﻻنه اساس الحياة اﻻحترام وهو ما عنده لي احترام بس قلت ﻻ ولدي صغير حرام
4
749

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنات القلب
غنات القلب
وكلي أمرك لله اختي وحاولي تكوني هادئه عشان ولدك وربي يهدي سركم ويسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك
ام ايووودي/
ام ايووودي/
ااكثري ممن الاستغفاار
ووقيااامم الليل ووادعي الله يسخرره لك ويهدي اامه واخواته
والله يعينكك حبيبتي
..
إلهي رحمتك ارجو
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك ياحبيبتي ويهدي زوجك ويصلح حالك معاه عاجلاً غير آجل..
اوصيك بالدعاء والاستغفار وقيام الليل والصدقه احسني الظن برب العالمين..
الله يسعد قلبك ويحفظ لك ولدك ويرزقك بره ويعينك على تربيته التربيه الصالحه ويجعله من حفظة كتاب الله..
sho0_sha3
sho0_sha3
طيب ليش يعاملك كذا ووش دخل امه في الموضوع هو رجل ولازم ما يدخل الامور في بعض تقولين ما يهتم فيني وانا اقولك اهم شئ الاحترام بين الزوجين والتقدير واذا ما حسيتي بها الشئ مشكلة فعلا اعتقد امه واخته مو السبب السبب الحقيقي اهو وبس