فيافي نجد
فيافي نجد
روزانا اعذرينى مافهمت ايش يعنى(المج)وانتى تمام وتفكيرك سليم:32: لاتنسين تقوليلى ايش هوالمج؟؟

الف جزاك الله خير ياsss2002 وتسلمين على الدعوه الحلوة الله يتقبل منك يارب ويوفقك :32:

LaToOoFi:01: :01: :01: حمرت اخدودى من هالكلام الحلو بتكبرين لى راسي:21:

الف صحة وهنا ووصليها لخواتك:32:
twinjolly
twinjolly
الله يحفظك يا أختي .. والله يبارك فيك .. والحمدلله على السلامة .. وإن شاء الله توفقت في سفرتك .. وشفت أهلك وأحبابك ..

وأنقذتيني .. الله ينقذك وأنا صار لي فترة وأنا أدور عن طريقة ممتازة لصنع الفطائر..

مع أمنياتي لك بالتوفيق؛

أختك في الاسلام:
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا وغلا اختى twinjolly الله يسلمك ويوفقك وان شاء تجربينها وتعجبك :32:
عزيزة
عزيزة
بصراحة يابنات عجينة فيافي نجد

مو حلوة

وبس

الا تجنن ومتقنة لابعد حد لاتفوتكم ابداً جربوها واللي ماراح تجربها راح تندم ، البارح عملت بيتزا وفطاير جبنةوسجق والله مااخذت مني الا ساعة واحدة فقط.

تسلم ايدك يافيوفة انقذتينا بالذات الان في رمضان
الله لايحرمنا منك ومن ابداعك
الله يوفقك ويرضى عليك ويسهل امورك كلها

والدعوة شاملة كل العضوات بدون استثناء
Rozana
Rozana
فيافي شو بدي احكي والله انك بتستاهلي كل خير مبارح سويتها وطلعت خرافة وصدقيني اول مرة بعجن كل مرة بخلي اختي اللي تعجن من خوف ما تطلع العجينة مو كويسة بس مبارح قررت وسويتها وكانت النتيجة خرافة والطعم ولا أروع سويتها بزعتر شامي وكمان حشيتها سجق وعملت طريقة حلوة جبت صينية مدورة وفردت العجينة ودخلتها الفرن من تحت شوي وبعدين طلعتها وخفقت بيض مع ملح وابهار اسود وحطيتو فوق العجين ورجعت الصينية بالفرن وخففت من تحت ولكن ولعت من فوق يعني من الشواي لما استوى البيض وطلعتها صدقيني روعة .

فيافي يا الغلية خبريني كيف خلية النحل بعرف كثير حكيتو عنها وانا قريت عنها كثير لكن مبارح لما اجيت اسويها انمحت منعقلي وخفت اسوي شي يطلع غلط ياريت تخبريني والله يوفقك في دينك ودنياك ان شاء الله .

على فكرة كنت بقصد بالمج هو المغ الكوب اللي علية رسوم عادتا .