زيت جووز الهند للتخسيس ! دا كلام الدكتور اوز تعالي استفيدي ..

علاج السمنة والنحافة

مساءالخييييييير ..

اليوم الصباح شفت الاعادة برنامج دكتور اوز وكانت الحلقة مشششبعة بالمعلومات المفيدة
مستحيل اصلآ اشوفة ومااستفيد
المهم تكلم ع 5 اشياء مفيدة للجسم اووولها زيت جوز الهند للاكل !
قال لو تنتظمي عليها لمدة سنة تأخذي مقدار ملعقتين من الزيت وأكلك عادي تنقصي 6 باوند من وزنك كيف عادد لو انتي عاملة دايت
وطبعاً وصى بملعقتين فققط وبنوع الزيت مو المغشوش وبحثت بالنت كنت بجيب لكم ملخص الحلقة بس لسى مانزلوة الـmbc4 الاغبياء بالموقع < برااا ههههههههههه
اللي حصلتوة من بحثي :
ود الموضوع بعالم حواء ..
و أكتشفت بالسعودية أن البنات مغشوشات بزيت جوز الهند أبو علبه حديد!

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2528166

ودا موضوع تاني كمان عنوة :
قال حتى تقدري تستخدمية بغلي البطاطس والبوب كورن و اشياء خلتني فاغرة المشكلة سجلت بالايفون النقاط المهمة ع اساس ابحث عنها والشاحن سحبتة اختي وانقطع ودحين طافي :ohwe:
والشي التاني اللي تكلم عنووة حبوب تملي البطن وتحسسك بالشبع ناسية اسمها للاسف بس ان شاءالله اول مايشترون لي وصلة للشاحن اجيب لكم اسمها :2thmup:

وتوتة توتة وخلصت الحتوتة :king:

ع فكرة حصلت الحلقة بموقع الدكتور الخاص اللي تبيها ترفع ايدهــآ :biggrin:
<< الحلقة بدون ترجمه :redface:
6
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

براقة الجنوب
براقة الجنوب
لا اله الا الله
معا الى القمه
معا الى القمه
انتبهي اختى

انا سمعت فى برنامج امريكي نفس اللام
ورحت وجبته من احسن المحلات واشتريت اغلى نوع
واستخدمته مرتين وجاني لم فضيع فى بطنى الى الان مانسيته رغم انه لها 7 اشهر
وماتوقعت انه يكون منه وبعد ثلاث ايام رجعت واخذت منه ملعقه ورجع لى الالم افضع من اول الم فى البطن مع دوخه
انا كتبت تجربتى علشان اكيد بعضكم يتحسر انه مايقدر يجيبه ويتوقع انه الحل السحري
زي ماانا توقعت وللاسف ماشفت فايد ماشفت غير الالم
22MISS F0F0
22MISS F0F0
يعطيك العافيه
د. اوز خطير شفت حلقته
وشفت حلقته الى يتكم فيها عن زيت بذور الكتان انها افضل شي للتنزيل الوزن
تفآصيل ~!
تفآصيل ~!
انتبهي اختى انا سمعت فى برنامج امريكي نفس اللام ورحت وجبته من احسن المحلات واشتريت اغلى نوع واستخدمته مرتين وجاني لم فضيع فى بطنى الى الان مانسيته رغم انه لها 7 اشهر وماتوقعت انه يكون منه وبعد ثلاث ايام رجعت واخذت منه ملعقه ورجع لى الالم افضع من اول الم فى البطن مع دوخه انا كتبت تجربتى علشان اكيد بعضكم يتحسر انه مايقدر يجيبه ويتوقع انه الحل السحري زي ماانا توقعت وللاسف ماشفت فايد ماشفت غير الالم
انتبهي اختى انا سمعت فى برنامج امريكي نفس اللام ورحت وجبته من احسن المحلات واشتريت اغلى نوع...

اوووووبس سلامتك الف سلامــة ..
اللي انا فهمتوة من كلام الدكتور انك تستبدلية بالزيت حق الطبخ وتطبخي بدا الزيت مو تأخذية دايركت :biggrin:

تفآصيل ~!
تفآصيل ~!
يعطيك العافيه د. اوز خطير شفت حلقته وشفت حلقته الى يتكم فيها عن زيت بذور الكتان انها افضل شي للتنزيل الوزن
يعطيك العافيه د. اوز خطير شفت حلقته وشفت حلقته الى يتكم فيها عن زيت بذور الكتان انها افضل شي...

يعافيك ربي ..
عاد كل شويا هوة جاي بإبداع وطرق كتيرة لتنزيل الوزن والواحد يجرب ويشوف وش اللي ناسبة :biggrin: