ليلى882
ليلى882
ابشركم بنات ولدت الحمدلله يوم الاثنين الحمدلله بنج كامل
حصوصتي حبيبتي
الحمدلله على سلامتك
ومبارك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
اميره خطييييره
الله يقوم ولدك بالسلامه لطهرتيه خبريني في ايت مستشفى لني محتاره وماادري وين اودي ولدي اخواتي يقولو اذا الطفل صار وزنه اربعه كيلو يطهر مو مشكله عمره ... والحلقه ماينصحو فيها يقولو تطول والله ييسرلك امرك
الله يقوم ولدك بالسلامه لطهرتيه خبريني في ايت مستشفى لني محتاره وماادري وين اودي ولدي اخواتي...
مشكوره ع الدعوات
طهرت ولدي اليوم في الاحمدي عند دكتور الجراحه محمد فتيحي وسوو له اختبار سيولة الدم اول شي ب 50 ريال بعدها بعشر دقايق طلعت النتيجه وجاء الدكتور وطهره ب400ريال بس ماخلوني لا انا والا ابوه ندخل معه عكس الاهلي دخلنا مع الولد عادي والحمدالله ماعليه بس انتظر اللفه تنزل قال بعد ثلاث ايام واخبرك بالباقي
$سارة$
$سارة$
انا ولدي قصريةوبنتي قيصريه عمره 10 شهور امس حللت طلعت حامل وانا مره خائفه ماتوقععت احمل. لأني احمل بصعوبه

هل ياثر على العمليه والخيوط لان بنتي صغيرة ؟

الله يجزاكم. خير ابي تحسبون لي بالميلادي والهجري متى أولد لأني ماعرف ؟  
غنــــــــــى
انا ولدي قصريةوبنتي قيصريه عمره 10 شهور امس حللت طلعت حامل وانا مره خائفه ماتوقععت احمل. لأني احمل بصعوبه هل ياثر على العمليه والخيوط لان بنتي صغيرة ؟ الله يجزاكم. خير ابي تحسبون لي بالميلادي والهجري متى أولد لأني ماعرف ؟  
انا ولدي قصريةوبنتي قيصريه عمره 10 شهور امس حللت طلعت حامل وانا مره خائفه ماتوقععت احمل. لأني ...
الله يسهلك حملك وولادتك