ريامة
ريامة
مشكورة و يعطيك العافية بس انا عجبني هذا الاساس من جريلان رقمه 2 untitled ابى اسال اذا ممكن الاقي بودرة و كونسيلر نفس الدرجة:)و شكرا
مشكورة و يعطيك العافية بس انا عجبني هذا الاساس من جريلان رقمه 2 untitled ابى اسال اذا ممكن الاقي...
ممكن احد يرد على سؤالي
بنت العويضي
بنت العويضي
ممكن احد يرد على سؤالي
ممكن احد يرد على سؤالي
عزيزتي اساس جيرلان مرة حلو وسعره فيه بس لون الاساس رقمه 2 اتوقع لونه بيج متوسط لافاتح ولاغامق صح!!
او انت ايش لونك ونوع بشرتك عشان اعرف ادلك على بودرة مناسبه
البودرة ممكن تاخذي نفس الدرجه او افتح بدرجه عادي
بس الكونسيلر اذا تبغيه للهالات حول العين لازم تاخذيه افتح بدرجه او 2 وخذيه اللي على شكل قلم ضغاط تلاقيه بكل الماركات وحتى جيرلان عندهم وسالوران حلو
والبودرة مثل ماذكرت لك لازم تقوليلنا نوع البشرة دهنيه ام جافه ام ماذا !!
بنت العويضي
بنت العويضي
يالغلا فيه منتج جديد في بدي شوب بودره كريميه 3في 1 يعني كريم اساس + بودره +مرطب انا اسئل بصفه عااااااااااااااااااااامه هل ينفع ان قبل اي بودره مظغوطه استعمل البيس والمرطب والا ماينفع وبالعكس انا سمعت ان اساسات استي لودر تنفع للفاتحين البيض القشطه لانه درجاتهم غامقه فماتناسب الغامقين
يالغلا فيه منتج جديد في بدي شوب بودره كريميه 3في 1 يعني كريم اساس + بودره +مرطب انا اسئل بصفه...
عزيزتي اللي شفتها انا افتح درجه فيها غامقه على وحده بيضا اللي بشرتهم فاتحه لازم يستخدموا اساس نفس لون بشرتهم فاتح واللي بشرتها غامقه تستخدم نفس لون بشرتها او افتح بدرجه عشان لايسير الوجه لونه شاذ عن الجسم
بنت العويضي
بنت العويضي
بنت العوضي شكــــــــــــــــــــــــــــــرا والله يقومك بالسلامه انا قبل سنه تقريبا اشتريت البيس وكريم الاساس والبودر من بدى شوب وكان روووووووعه والحين افكر ارجعله يخلي وجهى مضوي ناعم واشراقه رووووووعه يعني الي تحب الكياج الخفيف الناعم تجربهم واسعاررررررررها حلووووووووه
بنت العوضي شكــــــــــــــــــــــــــــــرا والله يقومك بالسلامه انا قبل سنه تقريبا اشتريت...
طيب شكرا لك على هذه المعلومه وبإذن الله اجربه
بس سؤال عزيزتي انا سمعت انه اساس بودي شوب غامقه صح هل هو يناسب اللي بشرتهم فاتحه
برنسيسة الشمال
ووووووووووووه يابعد روووحي

طحت على موضوعك من قوقل جااابني لمنتداي الغالي

الموووهيم

ربي يوفقك ويستر عليك
ويشافيك يااااارب من المراره

موضوعك عسسسسسسل وقممممممممه

لأنك ذوق وقممممه