رفا عمري

رفا عمري @rfa_aamry

عضوة فعالة

ان شاء الله بنبنى بيت صغيررر ادخلو ادونى رايكم في البويات/// قديم

المنزل والديكور

:heart:
:heart:

هاى
انا لي 6شهور من طلعنا من شقتنا اللى كنا مستاجرينها ..وجلست عند اهلي و ان شاءالله نبي نبنى بيت صغير غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ
والاثااااث معاي جديد له 10شهور لانى عروس ...
المهم
اباخذ رايكم في لون البويااااات:heart:
نبدااا بإسم الله في الصااااااااااله

لون اثاثها فوشي واسوود........... ف انا قررت الجدار الاساسي اللي فيه الشاشه بخلي لونه فوشي
:tongue3: والجدران ال3 بخليها معتق يعنى ابيض وفيها معتق رسمات ب الفضي والستاره والطاولات اسود

غرفة الحريم:tongue3:

لون الكنب موف فاتح يعنى مره هادى والخداديات حقت الكنب لونها وردي ......... فمحتااااااااااااااااره مره في البويه حقها
لاتقولو بيج او ابيض او ليمونى او تفاااااحى ..... ابي شي جديد يعنى لون دارج لون قوى لان الكنب مممممممره فاتح وقماش الكنب ساده

ف ارجوكم ساعدونى فى بوية غرفه الحريم؟؟؟؟؟؟؟ظ:rolleyes:

غرفة النوم
السرير والدولالالالالاب والكوميدينه والتسريحه لونها اسود

ف بليز قولولي ابي الغرفه تكون راااااااااااااايقه وهاديه

الحمامات :32:
مره مابي لونها ابيض ,,,,,, ابي لون يفتح النفس خطيييييييير ففكرت في لون نيلي وش رايكم والسيراميك حق الحمااااااام مابي اللي يتوصخ بسرعه عاد الهمه تكفوووووووون

المطبخ
لون دولابي عسلى احترت فالسيرامممممممميك ابي سيراميك مايتوصخ بسرعه لانى عانيت من البيج والابيض عند اهلي ... وكمان ساعدونى في البويه

المدخخخخخخخخخخخخل :tongue3::tongue3:

بقولكم وش نفسي فيه.....نفسي في ليمونى او منقاووووووووووووى وش رايكم بصراااااااحه

بالله ساعدونى باقي 3شهور على ولادتى وزوجى وعدنى اولد فبيتى الجديد وابي الحق اقضي كل شي

انا صغيره وماعرف شي ساعدونى .... وزوجى قال انتى قرري هادا بيتك :icon18:
67
23K

هذا الموضوع مغلق.

رفا عمري
رفا عمري
رفع
كنافي
كنافي
الله يوفقك
دفآآي آنفآسكـ

quote=رفا عمري;77767281]=رفا عمري;77767281]
هاى
انا لي 6شهور من طلعنا من شقتنا اللى كنا مستاجرينها ..وجلست عند اهلي و *****الله نبي نبنى بيت صغير غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ
والاثااااث معاي جديد له 10شهور لانى عروس .
مبروك حبيبتي الف مبروك ويارب يكون بيت الهنا والسعادهعليك يارب
المهم
اباخذ رايكم في لون البويااااات
نبدااا بإسم الله في الصااااااااااله
ابشري بسعدك وانا اختك
لون اثاثها فوشي واسوود........... ف انا قررت الجدار الاساسي اللي فيه الشاشهبخلي لونه فوشي
والجدران ال3 بخليها معتق يعنى ابيض وفيها معتق رسمات ب الفضي والستاره والطاولاتاسود
حلوه فكرتك بس خلي الجدار حق الشاشه ورق جدران فوشي وفيهنقش او خطوط سوداء
الجدران الباقيه لاتخليهاا معتق زحمه خليهاا هاديه عشان ترتاحين

غرفة الحريم
لون الكنب موف فاتح يعنى مره هادى والخداديات حقت الكنب لونها وردي .........فمحتااااااااااااااااره مره في البويه حقها
لاتقولو بيج او ابيض او ليمونى او تفاااااحى ..... ابي شي جديد يعنى لون دارج لونقوى لان الكنب مممممممره فاتح وقماش الكنب ساده
ف ارجوكم ساعدونى فى بوية غرفه الحريم؟؟؟؟؟؟؟
حطي جدار ورق جدران باذنجاني غامق زي هذا

وثلاث الباقي زهري
غرفة النوم
السرير والدولالالالالاب والكوميدينه والتسريحه لونها اسود
ف بليز قولولي ابي الغرفه تكون راااااااااااااايقه وهاديه
ياحبي للون الاسود شوفي هذي الصوره ورايك فيهاا
شوفي اللون هذا مررره خطير وتقديرين تتحكمين بالالوان المفارش والاكسسوار الي فيالغرفه ويصلح للكل لوون
وخلي طابعها مودرن عشان الراحه النفسيه وانصحك نصيحه لاتخلينهاا غامقه وبلاط خليهفاتح عشان الغرف مايجيها اكتتاب

الحمامات
مره مابي لونها ابيض ,,,,,, ابي لون يفتح النفس خطيييييييير ففكرت في لون نيلي وشرايكم والسيراميك حق الحمااااااام مابي اللي يتوصخ بسرعه عاد الهمه تكفوووووووون
ببصراحه مااقدر افيدك لاني انا متعذبه من هذي النقطهبالتحديد
المطبخ
لون دولابي عسلى احترت فالسيرامممممممميك ابي سيراميك مايتوصخ بسرعه لانى عانيت منالبيج والابيض عند اهلي ... وكمان ساعدونى في البويه
خلي السيراميلك بيج بس غامق شوي
المدخخخخخخخخخخخخل
بقولكم وش نفسي فيه.....نفسي في ليمونى او منقاووووووووووووى وش رايكمبصراااااااحه
حلو بس خليه بلمعه اي كان نوع البويه لانه مدخل للبيتوبسرغه يتنظف
بالله ساعدونى باقي 3شهور على ولادتى وزوجى وعدنى اولد فبيتى الجديد وابي الحقاقضي كل شي
والله يقومك بسلامه ياارب وتشوفين طفلك بصحه وسلامهويتربى بعزكم ودلالالكم
انا صغيره وماعرف شي ساعدونى .... وزوجى قال انتى قرري هادا بيتك
quote]

رفا عمري
رفا عمري
يسلموووووووووووووووووووووو حبي دفااااااي

وربي ارتحت

يالا كمان ابي تفاااااااااااااعل
للسجود لذه
للسجود لذه
اول شي مبروك الزواج وعلى قولة اخواننا المصريين (فديتهم )...جوازة العمر ان شاء الله

الصاله حلو الفوشي سواء صبغ او ورق جدران مثل ماقالت الاخت حبي دفاي ..اما الجدران الباقيه خليها ساده اريح للعين ويعطيك مجال تبدعي بالاكسسوارات لان المعتق وع الاكسسوارات بيصير زحححححمه ... جربي الرمادي الفاتح اذا ماببالك شي معين احسه هادي ورايق ويناسب المودرن

مجلس الحريم خلي الجدار غامق ولو تدخلي خداديات مشجر او مقلمه على الكنب بيعطيه حياة خاصه انه فاتح وخدادياته فاتحه يحتاج الوان تنعنشه وتعطيه حياة ..

غرفة النوم لونها اسود وتحتاج جدار فاتح وخلي خلفيه السرير مختلف عن باقي الجدران (ورق جدران مثلا ) .. خصوصا اذا كانت مساحة الغرفه صغيره والالوان عندك المجال مفتووووووح اي لون يجي ببالك سواء ساده او مشجر بيركب عليها

المطبخ خلي السيراميك اغمق من الدواليب والجدران افتح من الدواليب

الحمامات السيراميك كل يوم طالعين بحركه جديده والوان ماتجي بالبال الافضل تروحي تشوفي ممكن تشوفي شي جديد

المدخل اذا مفتوح على الصاله خليه قريب منها او مثلها اما اذا منفصل حلو الليموني واذا هو صغير جربي الاستكو حلو وفخم بس غالي عشان كذا قلت اذا صغير : )

موفقه