عيون التوت
عيون التوت
شوفي حبيبتي روحي للصالون احسن لك لاتلعبين بشعرك عطيها 100 ريال وقولي لها ابي تطفين لي هالحريقة وهي ادرى والمثل يقول اعط الخباز خبزة لو اكل نصة يعني زوجك الله يجزاه خير اذا تطنز عليك قولي له هذا لانك ماوديتني للصالون صار كذ ا وخليه الله لايهينه يرحمك ويريحك من هالوصفات اللي شكلك ماتبتي منها تراه شعرك لاتهملينه واي غلطة الحين بتدمره
(احساسn العالم)
اهلين اختي ... دايم تصير معي والي عندي بعد :42: ... واذا مره ماتقبلتي الوضع افضل حل خذي من قارنيه مره خفيفه علي الشعر خصوصا انك توك صابغته .. خذي من قارنيه رقم 4 وخليها 25 دقيقه وبيطلع بين البني الغامق الى البني العادي ولازم تعتنين فيه زياده ... وهذا اسلم حل اذا تبين تغيرين اللون الي حاليا بشعرك .. ونسيت اقولك لاتستعملين الصبغات الي معها اوكسجين مثل ويلا وغيرها لانها قويه مره على الشعر وخصوصا بحالتك ... الله يوفقك ويسهلك امرك اختي :) :26:
اهلين اختي ... دايم تصير معي والي عندي بعد :42: ... واذا مره ماتقبلتي الوضع افضل حل خذي من قارنيه...
ممكن توضحين ايش تقصدين(( افضل حل خذي من قارنيه مره خفيفه علي الشعر ))
هل هي صبغه ياليت تضعين لنا صوره العلبه وكم سعرها وفي اي محل تنباع
ولكي خالص تحيييييييييييييياتي
v i b
v i b
تسلمين ياقمر
تسلمين ياقمر
ام تبوله الدلوعه
يعطيكم العافيه بنات على هردود الي تبرد القلب
حبيبتي عين التوت لو اقدر اروح للمشغل رحت بس الاخ مايبي يقول مالي دخل عاد انا رحت لسوق
وشريت زي ماقالت وحده من البنات كلستون بني غامق وبني شكولاته
وباجربها بكره باذن الله يعطيكم العافيه بنات
والصبغات الخفيفه عيبها تنزل بالذات قرنييه
مادام معاي القمر
يعطيكم العافيه بنات على هردود الي تبرد القلب حبيبتي عين التوت لو اقدر اروح للمشغل رحت بس الاخ مايبي يقول مالي دخل عاد انا رحت لسوق وشريت زي ماقالت وحده من البنات كلستون بني غامق وبني شكولاته وباجربها بكره باذن الله يعطيكم العافيه بنات والصبغات الخفيفه عيبها تنزل بالذات قرنييه
يعطيكم العافيه بنات على هردود الي تبرد القلب حبيبتي عين التوت لو اقدر اروح للمشغل رحت بس الاخ...
(احساسn العالم)
هلا اختي .. ايه صبغه واخف نوع موثوق ومجرب بالنسبه لي وكل الي اعرفهم .. بس عيبها ان الالوان الفاتحه ماتبان اذا كان الشعر غامق .. وانا تعودت استعملها اذا كنت ابي اغمق شعري بس وخصوصا لما يصير لونه بايخ من صبغه غلط او حتى لو حبيت ارجع للون شعري الطبيعي .. رقم 3 يعطيك لون قريب للاسود مره وبعد شهر تقريبا يفتح درجه او درجتين ويصير بني غامق - رقم 4 يعطيك بني غامق ويفتح درجه او 2 بس من شهر الى شهرين ... وطبعا هالنتايج على شعر كان مصبوغ بلون فاتح او درجات الاحمر والاورانج ... اما لو اساس الشعر غامق راح تكون النتيجه اغمق ... وموجوده بكل الصيدليات تقريبا وسعرها 27 ريال

:) :26:

ام تبوله الدلوعه
ربي يوفقك وطمنينا على النتيجه ان شاءالله تطلع مثل ماتبين :) :26: