جنان العتيبي
جنان العتيبي
اهلين اختي دخلت عشانك حلو مساحه الارض بيتنا مساحته 500 مجلس ومقلظ ومطبخ وصاله جانبيه كبيره وغرفه بحمام مستقل وغرفتين وحمام وفوق دور شقتين منفصلات تماما عن بعض بس مدخل الحوش واحد والمدخل الرئيسي كل واحد له باب انتي خلي بيتك مساحه 500 والميه خليه حوش كبير ابني مجالس الرجال برا ومشب لهم عشان يتوسع اللبيت لكم من داخل غرفنا كلها 4×6 ماعداء المجلس 4×7 والصاله الجانبيه 4×6،70
جنان العتيبي
جنان العتيبي
اهلين اختي دخلت عشانك حلو مساحه الارض بيتنا مساحته 500 مجلس ومقلظ ومطبخ وصاله جانبيه كبيره وغرفه بحمام مستقل وغرفتين وحمام وفوق دور شقتين منفصلات تماما عن بعض بس مدخل الحوش واحد والمدخل الرئيسي كل واحد له باب انتي خلي بيتك مساحه 500 والميه خليه حوش كبير ابني مجالس الرجال برا ومشب لهم عشان يتوسع اللبيت لكم من داخل غرفنا كلها 4×6 ماعداء المجلس 4×7 والصاله الجانبيه 4×6،70
اهلين اختي دخلت عشانك حلو مساحه الارض بيتنا مساحته 500 مجلس ومقلظ ومطبخ وصاله جانبيه كبيره وغرفه...
المطبخ مساحته 4×4 وداخل مخزنه مساحته 2×4 نصيحه اخذي دور واحد لكم واجروا الشقق اللي فوق تستفيدون اهم ا
dorrah22
dorrah22
السلام عليكم
ممكن ي اخت جنان تعطيني فكره عن مخططكم لانه نفس مساحه ارضنا 500
الله يوفق اي وحده عندها مخطط دورين وشقه في الدور الثالث تكسب دعوه
dorrah22
dorrah22
وش رايكم يا بنات يكون لنا موضوع مستقل نتناقش فيه ونستفيد من بعض خاصه ان هناك الكثير في مرحله التخطيط
فرررح وسرور
فرررح وسرور
يا ليت والله نسوي تجمع نستفيد
ايش رايكم اخذ الاول والا الثاني
انا نفسي الاول وبالخوش مجلس الرجال والشقه كامله لي
اهلي رافضين يقولون الثاني افضل وانا ابغى استقلاليه
لو كنت بالثاني حتى مجلس الرجال ما اقدر انظفه صعبه

انتم ايش رايكم