جنوووووون
جنوووووون
كم عمرك ؟
25
و هل هذا اول حمل ؟
نعم
متى اخر دورة ؟
3/7/2006
و متى موعد الولادة باذن الله ؟ 9/ابريل /2007
هل عرفتي جنس الجنين ؟ لا
و في اي اسبوع ؟ تقريبا 21
كيف حركة الجنين ؟ ياقلبي له يومين مايتحرك مادري ايش فيه
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ الله يعين ( سكر حمل ) ومتعبني مررررررره
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟لا الحمد لله
اللي عندها سكر حمل تقولنا كيف تخلصت منه .....
جنوووووون
جنوووووون
والله يسهل علي وعليكم ان شاء الله ونقوم بالسلامة يااااااارب ....
ونسوي تجمع للنفاس ......
بيتي دنيتي
بيتي دنيتي
عمري 29 سنة وعندي 3 اولأد الله يحميهم
اخر دورة كانت 27 رجب وموعد الولأدة 13 جمادى الأول ان شاء الله
ما عرفت جنس البيبي والي يجي حياه الله وهذا الحمل الخامس بعد اللأسقاط و موت الجنين
انا الحين باقي 9 ايام والدخل الخامس الحركة خفيفة مثل النبض عكس اخوانه وبطني صغير حتى ملأبسي الى الحين البسها والوحم ما خف ما لي نفس اكل وزني مو زايد وزوجي كل يها وشني ما تاكلي بطلع البيبي صغير اقولها اهم شي يكون سليم وبعافية وما اطلع كثير وابي كل انام
*الجوهرة*
*الجوهرة*
كم عمرك ؟ عمري25 و هل هذا اول حمل ؟ هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات.. متى اخر دورة ؟ آخر دورة كانت 1/8/2006 .. و متى موعد الولادة باذن الله ؟ 8/5/2007 .. هل عرفتي جنس الجنين ؟ نعم حبيب قلب ماماته بس لو كان بنت ماتفرق عندي الأهم يكون عندي اللي اسمع منه كلمة ماماتي فديت انا حبيب ماماتي .. و في اي اسبوع ؟ 18 أسبوع و5 أيام .. كيف حركة الجنين ؟ من أسبوع صرت أحس فيها كأن أحد يربت بأصابعه ببطني من الداخل .. هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ لا لله الحمد كان السكرمرتفع شوي لأني كنت شاربة شاي فيه سكر زيادة عالريوق بس لمن حللت وقت الصيام كل شيء كان طبيعي.. هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ نعم أربع اسقاطات بس بدون أسباب طبية تذكر وذلك بعد عمل التحاليل الخاصة بالإجهاض .. عسى الله يثبت لي ولجميع بنات حواء حملنا ونولد بالسلامة أطفال أصحاء كاملي الخلقة والخلق وربنا يسهل علينا ولادتنا اللهم آمين..
كم عمرك ؟ عمري25 و هل هذا اول حمل ؟ هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات.. متى اخر دورة ؟ آخر دورة...
انا و انتي نفس الشي تقريبااااا في اغلب الاشياااء
الله يتمم لنا على خير يااارب
*الجوهرة*
*الجوهرة*
نسيت اجاوب على الاسئله كم عمرك ؟ امتنع عن الاجابه ذي:22: و هل هذا اول حمل ؟ الحمل الثالث: الاول ( ولد ماشاءالله سنتين ونص ) الثاني ( الجنين توفي بالشهر الثالث تقريبا) الثالث ( الله يتمم علي يااااااااااارب) متى اخر دورة ؟ 30-7-2006 م و متى موعد الولادة باذن الله ؟ 7-مايو-2007 هل عرفتي جنس الجنين ؟ اي الحمدلله ( ولد ) و في اي اسبوع ؟ انا بالاسبوع 19 وعرفت جنس الجنين اعتقد بالاسبوع 16 مومتأكده كيف حركة الجنين ؟ خفيفه نوعا ما هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟ اي نعم والحمدلله على كل حال - نزول دم اغلب راس شهر ومافي سبب معين ... هل عندك حالات اسقاط قبل ؟ مواسقاط بل موت الجنين في رحمي .
نسيت اجاوب على الاسئله كم عمرك ؟ امتنع عن الاجابه ذي:22: و هل هذا اول حمل ؟ الحمل...
ليش تمتنعين عن ذكر عمرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالالالالالالالالالالالالالالالا

لازم تقولين كم عمرج >>>>>>>>>>>>> على كيفج :eek:

ع راحتج عزيزتي بس انا اتوقع مش اقل عن 30 هههههههههههههههههههههه امزح معااااج

بالنسبة لوصفج لحركة الجنين صحيح بالظبط مثل ما ذكرتي ..................