ام فارس و محمد
مشكورة ام فارس مبدعة دائما بسم الله ماشاء الله بس عندي شوي سوال انا ديكور غرفتي نومي نفس ديكور اللي بالصورة بس غرفتي 4في 5 متر ابغي صور جلسة تكون في غرفة يعني كرسين وطاولة تقربيا وين احطها مشكورة
مشكورة ام فارس مبدعة دائما بسم الله ماشاء الله بس عندي شوي سوال انا ديكور غرفتي نومي نفس ديكور...
اتفضلي

ام فارس و محمد
حبيبتى ممكن خدمه انا صبغت الجدار نفس هاالون والشكل اللي باالصوره وبسالك وش احط لون الديكور السقف والاثاث تكففففففففففففين ردي وياليت باالصور والله يجزاااااك خير decorak-com-3a2c71679b
حبيبتى ممكن خدمه انا صبغت الجدار نفس هاالون والشكل اللي باالصوره وبسالك وش احط لون الديكور...
حبيبتى ممكن خدمه انا صبغت الجدار نفس هاالون والشكل اللي باالصوره وبسالك وش احط لون الديكور السقف والاثاث تكففففففففففففين ردي وياليت باالصور والله يجزاااااك خير

و الاثاث اي لون غامق ح يكون رائع .. حطي احد هذي الالوان مع خداديات دهبي او بيج لامع و اكسسوارات دهبي بالبرونزي و سجاده مشجره نفس لون الكنب بالبيج و الذهبي و البرونزي

الستاره شيفون بيج او ذهبي مع قماش امامي نفس لون الكنب

التركواز

العنابي او الاحمر

البنفسجي
أم لجين الحلوة
بالله ياأم فارس أبغي صور غرف أطفال مع البوية المناسبة لها أبغاها تكون راقية وهادية ماأبغي غرف الاطفال اللي كلها ألوان وشخصيات لا ابغاها هادية علما إنها لطفلتين وحد ةعمرها أربع سنين والثانية سنتين وجزاك الله كل خير
سموره_٢٢
سموره_٢٢
يالبى قلبك الله يسعدك ويوفقك ذووووووووووووووقك رووووووعه وعجبنى وراح اطبقه ان شاءالله
بس بسالك عندى الصاله وابغى احطها مكان للمعيشه لان ماعندي مكاااااان غيرها طولها 3 في 3 صغنووووووووونه والمشكله انها ع ابواااااااب من كل الجهات ياليت فهمتى علي
ريما خانو
ريما خانو
بنآآت ,,

عطوني غرف بلوون اصفر وبنفسجي واقترحو علي لوون الستاره والسجااااااااااد .