~جروح تنزف~
~جروح تنزف~
الحمدلله ليومين على الرقية مرة مرتاحة وأحس بسعادة لاتوصف
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

وصااااااااااار لي شيء لايصدق

قيام الليل

والله العظيم إني كنت أتمنى أن أقوم الليل بس ماأقدر مع أني ولله الحمد أصلي النوافل وأحافظ على الأذكار
لكن كان علي قيام الليل صعب وشاق حتى أني يئست من أن أقوم الليل وأكتفي بالوتر قبل النوم
وصار لي يومين أقوم قبل المنبه وأصلي والله أني أحس بسعادة كبيررررة أتمنى كل مسلم على وجه الأرض يذوقها

وعلى فكرة أمس رحت الحرم ودعيت لك ولأمك الله يرحمها عند الملتزم أمام الكعبة وصرت أدعي لك في سجودي
بصراحة أكنت أبحث عن رقية لأني قراءة عن سورة البقرة بس ما قدرت
لأني خفت أن تكون بدعة لأن الرسول لم يرقي بها نفسه لما سحر
ولأني ولله الحمد حافظتها

أدعي لي بتسير أموري وحفظ القرآن وأن أحافظ على قيام الليل
والله يبارك فيك وفي جهودك ويجزاك كل خير
أختك ~جروح تنزف~
:26:
نورالجنة
نورالجنة
الحمدلله ليومين على الرقية مرة مرتاحة وأحس بسعادة لاتوصف اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وصااااااااااار لي شيء لايصدق قيام الليل والله العظيم إني كنت أتمنى أن أقوم الليل بس ماأقدر مع أني ولله الحمد أصلي النوافل وأحافظ على الأذكار لكن كان علي قيام الليل صعب وشاق حتى أني يئست من أن أقوم الليل وأكتفي بالوتر قبل النوم وصار لي يومين أقوم قبل المنبه وأصلي والله أني أحس بسعادة كبيررررة أتمنى كل مسلم على وجه الأرض يذوقها وعلى فكرة أمس رحت الحرم ودعيت لك ولأمك الله يرحمها عند الملتزم أمام الكعبة وصرت أدعي لك في سجودي بصراحة أكنت أبحث عن رقية لأني قراءة عن سورة البقرة بس ما قدرت لأني خفت أن تكون بدعة لأن الرسول لم يرقي بها نفسه لما سحر ولأني ولله الحمد حافظتها أدعي لي بتسير أموري وحفظ القرآن وأن أحافظ على قيام الليل والله يبارك فيك وفي جهودك ويجزاك كل خير أختك ~جروح تنزف~ :26:
الحمدلله ليومين على الرقية مرة مرتاحة وأحس بسعادة لاتوصف اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك...
اختي الحبيبة و الله فلبي و عيوني دمعوا عندما قرأت مشاركتك و اسأل الله رب العرش العظيم ان يرزقك سعادة الدنيا و الاخرة و يرزقك القرأن و حفظه و تدبره

و ييسر كل حالك و يحفظك من كل شر عين و شيطان و حسد

اللهم ييسر لكي قيام الليل و حغظ القرأن كاملا

اللهم لا سهل الا جعلته سهلا اجعل حفظ القرأن لجروح تنزف سهلا يسيرا مريحا لها و قيام الليل سهلا لها اللهم امين

اللهم يحرم علىيكي النار و يحرم عليكي الحزن و يفرح قلبك و يصلح كل حالك و يرزقك ربي حسن الخاتمة و شربة هنيئة من يد النبي و اعلى درجات الفردوس اللهم امين امين امين

حبيبتي جزاكي الله الفردوس على دعائك لي و لأمي في هذا المكان الطاهر و من قلب طيب

اللهم يفرح قلبك كما فرحتي قلبي و ان شاء الله امي اللهم امين

نعم الرقية خير و بركة من عند الرحمن و لذلك ابليس رن رنة عندما انزلت

اهم شئ تواظبين عليها

سبحان الله علام الغيوب

ان شاء الله سأدعوا لكي يا طيبة القلب

اللهم يرزقك اليسر و الفرج و فتحا و نصرا قريبا و جنات الفردوس اللهم امين

و ابشري يا غالية
(شوارفسكيه)
(شوارفسكيه)
الله يجزاك خير ويرحم امك ويجعلها في ميزان حسناتها
عطني عهد
عطني عهد
يعني بس ارقي نفسي بالفاتحه ولا معها شي ثاني مافهمت ياليت توضحون لي
هديل الحمامه
هديل الحمامه
حسب ما فهمت من ردود كاتبة الموضوع الله يجزيها الجنه ووالديها

الطريقه كالآتي

تجمعين كفيكي وتنفثين فيها ثلاث مرات ثم تقرأين الفاتحه مره واحده ثم تمسحين على جسدك ثم تنفثين مره أخرى

ثلاث مرات ثم تقرأين الفاتحه ثم تمسحين على جسمك... وهكذا تكررين النفث والقراءه والمسح على الجسم 11 مره وأكثر

....