shoro74

shoro74 @shoro74

عضوة جديدة

التصاقات الحوض

تأخر الحمل

:26: اخواتى بنات المنتدىافيدونى:26: انا متزوجة منذ 3 سنوات عندى ضعف فى التبويض واخذت كلوميد وحقن تنشيط كتير و كانت البويضة يكون حجمها كويس قوى ومع ذلك لم يحدث حمل و هذه ارادة الله من قبل ومن بعد ولاكن خفت ان يكون سبب مجهول فصممت على انى اعمل اشعة الانابيب والحمد لله طلعت سليمه وعرضتها على 3 طبيبات واجمعوا على ذلك وكنت اعانى من التهابات شديدة جدا تؤرق على حياتى منذ سنتين واكثر وذهبت لاكثر من 5 طبيبات واعطونى كل ادوية الالتهبات المهبليه ولا اجد اى تحسن وكنت ارفض التعامل مع الاطباء الرجال حتى قابلت واحدة الله يجزيها كل الخير هى صديقة لبنت خالتى قالت لى على هذا الدكتور وقالت انها كان عندها مشكلة كبيرة فى الرحم وذهبت لاطباء كتير واجمعوا ان حدوث الحمل امر شبه مستحيل وذهبت لهذا الطبيب والحمد لله جعله الله سبب فى حملها ومعها بنت عندها 5شهور ربنا يبارك لها فيها وحكت لى على بعض اصدقائها واقاربها الذين كان عندهم مشاكل كبيرة ومن الله عليهم على يد هذا الطبيب الكبير فى السن .فذهبت لهذا الطبيب وبعدان قراء التحاليل اعطيته الاشعة وبعد ان فحصها بعينه دون قراءة التقرير قال لى ان الانابيب سليمة فعلا لاكن فى التصاقات فى الحوض بسبب الالتهبات وقال طبعا تمنع الحمل وكتب لى على علاج لمدة شهرين و يارب يجعل على يده الشفاء. انا اسفة على انى اطلت عليكم:26: :26: اذا يوجداحد مثلى او اتعالج من الالتصاقات او يعرف اى معلومة عن هذا الموضوع تفدنى بيها:26: :26: وانشاء الله يمن علينا الله بالذرية الصالحة عن قريب يارب:26:
21
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** وردة فاطمه **
يااقلبي اسأل الله تعالي ان يشفيكي ويشفيني ويرزقنا بالذرية الصالحة في القريب العاجل اللهم اممممممممممممممممين

انا يااقلبي عندي التصاقات في قنوات فالوب بسبب الالتهابات :( وعملت عملية لشيلها وفشلت الحمدلله علي كل حال...

فأنا اضم صوتي لصوتك ياعمري واتمني لو اي وحدة تعالجت من الالتصاقات تخبرنا ..

ياااااااااارب يطعمنا جميعا ولا يحرمنا يااااااااااااااااااااااااااااااارب
متجر فيولا
متجر فيولا
حبيبتي ادخلي على موضوعبأسم الاخت (هلا 100)شامل وفيه وصفات لازالة الالتصاقات مره راح تستفيدين والخلطات مره بسيط انصحك ادخلي واقريه
MARIGOLD
MARIGOLD
طيب التقصاقات الحوض وين تكون يعني؟ بالرحم ؟ بالقناة؟ دايما اقرا عنها بس ما عرف
shoro74
shoro74
:26: شكرا لدخولك على موضوعى و يارب يشفيكى و يشفينى ويشفى كل بنات حواء ويرزقنا الذرية الصالحة امين قريبا ليس بعيدا انشاء الله :26:
shoro74
shoro74
:26: شكرا لدخولك على موضوعى و يارب يشفيكى و يشفينى ويشفى كل بنات حواء ويرزقنا الذرية الصالحة امين قريبا ليس بعيدا انشاء الله :26:
:26: شكرا لدخولك على موضوعى و يارب يشفيكى و يشفينى ويشفى كل بنات حواء ويرزقنا الذرية الصالحة...
:26: شكرا حبيبتى على اهتمامك و نصيحتك :26: