ستار الكعبه
ستار الكعبه
السلام عليكم صبايا انا قبل شوي دخلت بيتي وغيرت جو الحمدلله ستار الف مبروك راح الكثير باقي القليل الوحده اول ما تدخل التاسع توقف كل الحبوب والله اعلم مراجعتي يوم الاحد اعرف جنس الجنين ان شاء الله واشوف شلون وضعي
السلام عليكم صبايا انا قبل شوي دخلت بيتي وغيرت جو الحمدلله ستار الف مبروك راح الكثير باقي...
وعليكم السلام
زين الحمدلله انك غيرتي جو بس لا تكثرين الطلعات خليك تعدي شوي با الشهور ربي يتمم لك بخير يارب
ربي يبارك فيك حبيبتي الحمدلله راح الكثير اي والله اصلا من دخلت السابع واحس براحه سبحان الله كنت مظغوطه وبس احسب متى اوصل السابع وعدت على خير الحمدلله
يا الله عاد بشرينا عن صحتك ربي يبلغك فيه يارب
ستار الكعبه
ستار الكعبه
ستار ماشاء الله لاقوه الا بالله مبررووك الله يفرح قلبگ بالبييي ويتم شهرك بخير وسلامه
ستار ماشاء الله لاقوه الا بالله مبررووك الله يفرح قلبگ بالبييي ويتم شهرك بخير وسلامه
مشكوره لك ياقلبي عقبالك ان شاءالله
ًآمآل
ًآمآل
هلا دقوشه قريت عن سيبروفلاكسسين شكله يخوف يمكن حيل قوي!!
طيب لو أخذتي نتيجه التحليل ورحتي لدكتور غير؟
مره قالتلي دكتوره أحسن علاج لألتهاب البول تكثرين شرب مويه بس والله أنا مقصر
ه
ثاني شي اخواتي انا أحس بوخز مثل الأبر في صدري اليسار عند الحلمات عندكم فكره طبيعي هذا أولا؟
ذبحني حبكـ M
ذبحني حبكـ M
السلام عليكم ورحمك الله وبركاته
لو سمحتو ودي اسألكم
انا الحين عندي ضهري اذا تحركت وحدي دورة المياه وارجع بس احس مررره يعورني احسه بينكسر او انسدحة عليه كثير يعووورني مررره
عاادي وضعي او لا
لان لسه الدكتور ما اجى من بعد العمليه
غلاها في حلاها
غلاها في حلاها
بنات منو منكم با الشهر السابع  انا خلاص ذا الاسبوع دخلت الثامن >>>طبعا حسبتي انا والسبت بيطلع حساب ثاني ههههه كل ما اروح للدكتوره تطلع اسبوع غير فا طنشتهم واعتمدت حسبتي انا  بسألكم عن حبوب الكالسيوم متى وقفتوها قريت انها خلاص من السابع توقفها الوحده عشان فيها خطوره على البيبي مدري عن مصداقيه ها الكلام ياليت اللي عندها خبر تطمني 
بنات منو منكم با الشهر السابع  انا خلاص ذا الاسبوع دخلت الثامن >>>طبعا حسبتي انا والسبت...
ماشاءالله الله يتمم لك مابقى بالنسبه للكالسيوم ايه ياقلبي توقفينها لانها تسبب تكلس المشيمه وتقسي راس الطفل