أنقل لكم تجربتي بأمانة مع لصقات ايفرا لمنع الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته000
لي فتره طويييييله عن منتدانا الغاااالي من جد اشتققققتلكم0
الموضوع بيين من عنوانه0 انا استخدمت لصقات ايفرا التي تمنع الحمل وحبيت انقلكم تجربتي لاني كنت يووم من الاياام ابحث عن تجاارب البنات00 وقلت لاااابد اتكلم عن تجربتي حتاا الناس تستفييد00
(لصقات ايفرا)
هي عبارة عن كرتونه فيها 3لصقات هرمونيه تستخدمين اول لصقه 5يوم من الدورةالشهريه وتحطينها باماكن معينه تلاقينها مرسومه عندك في النشرة الي فيها التعليمات علا الكتف من ورا*تحت الحوض الايمن او الايسر*00000
استخدمت اول كرتونه كامله يعني اللصقات الثلاث اول لصقه مثل ماقلتلكم خامس يوم من الدوره الشهريه* اذا حطيتي اللصقه تحسبين الى سابغ يوم ونفس التوقيت يعني اذا حيتيها مثلاا الساعه خمس او عشرةالصبح لاابد تحطينها بعداسبوع بنفس التوقيت00
مر علا استعمالي للصقات شهرين ومااتغير معاي شي بلعكس اشوف اني ارتحت من الحبوب وحتا وجهي بينت عليه العافيه 00 بسسسس لمادخلت الثالث من الاستعمال بديت انحف بشكل ملحووظ وصرت ماااشتهي الاكل وصرت مرهقه يعني الي يشوفيني يققول وش فييك شكلك تعبانه00 وقررت اتركها شوي علشان اشوف منهاا هالاعراض والا لا
وفعلا من اول شهر بدون استعمال اللصقات ارتحت حيل حتا لوني رجع مثل اول وقررت مااااااااا استعملهم لانهم ماانسبوني00
وان حبيت اقول ان موو كل انثى نفس الثانيه حتاا الخوات تفرق قابليه اجسامهم عن بعص00
واللصقات في نااس كثيير يمدحونها ومرتاحين عليها00وبعدثلاث شهورمن استعمالهم بتعرفين اذ ا يناسبونك او مايناسبونك00حبيت انقلكم تجربتي مع لصقات منع الحمل00ومابي منكم غيير الدعاااء00
واي وحدة عندها استفسار عن هاللصقاات انناا حااااضرة00
67
879K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

masah2010
masah2010
مشكورة

أتمنى اللي يقولنا عن تجربته خصوصاً مع اللصقات
ام تميم الشمالي999
مشكورة الله يجزاكي خير
كسابه الطيب
كسابه الطيب
يعيطك العافيه
البدر رنوش
البدر رنوش
جزاك الله خيير
شمس أهلها
شمس أهلها
الله يجزاك خير ياختي ماقصرتي على ذكر تجربتك

>>>>>>> انا حالياا اخذ حبوب ميكروليت الم فضيع بالرحم وارضع ولدي مدري متى اتركها الله يعين علما اني اعزل

يمكن استعمل هاللصقات يمكن لا