جربت كل وسائل تحديد جنس البيبي حتى احساسي خاني بس الش الصحيح هو0000

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااته
كيفكم ياكروشاااااات ويا امهاااااااات
اسئل الله العظيم باسمائه وصفاته الكريم الودودالرحمااااااان الرحيم ان يرزق كل محرومه بلحمل وكل حامل بشوفت جنينها سليما معافا من غير زيااااده او نقصان
ويرزق من تريد الولد بالولد الصالح وكل من تريد البنت ان يرزقها بنت تكون صديقتها في السراء والضراء
اميييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمييييييييين
ياكروشات الحمل والولد والبنت كله رزق نعمه نعمه عظيمه من الله 0000
انا وحده من اللي جربت كل التجارب اللي بالنت اللي تحدد جنس الجنين ليس ايمانا بها ولكن من باب التسليه قسم بالله ماخليت تجربه
ما جربتها وكلها طلعت ولد واحساسي يقول ولد من الوحم وشكل البطن وكله والسونار قال بنت قلت الحمدلله بس كان احساسي انه ولد وكذبت السونار ويوم ولدت جبت اغلى بنت والله العظيم انها اغلى من اخوانها كلهم
اختي سوت سونار معها ثلاثه اولاد وميته ع البنت والسونار قااال بنت حتى قبل ولادتها باسبوع قالوا بنت اكيد جهزت ملابس بنوته من اغلى الماركات هذي اول بنت وفرحتها غير
ولدت وجابت وووولد
زوجت اخوي اكد لها السونار انها ولد نفس حركت اختي جهزت وخلصت وقبل الولاده باسبوع اكدوا انه ولد وجابت
بنت لدرجه اخووووووووووي اشتكى مدير المستشفى وسوى بهذله ليه ياكدون انه ولد ويطلع بنت
الغرض من كلامي هذااا انه كله مقدر ومكتوب لالا تجارب ولاسونااار ولاحتى احساس مع قدرت رب العالمين
فتجربه الابره والخيط ياخواتي ما ارتحت لها ليه مادري احس فيها شي 00000اتمنى فهمتوني
السر الوحيد اللي يحقق لنا كل شي الاستغفااااااااااااااار والدعاء وسهام الليل ما تخطي صدقوني والله لو اننا نتلزم فيها صح ليتتحقق لنا الشي العجيب ومن جعل الاخره اكبر همه اتت له الدنيا تركض
اسفه جدااااااا ع الاطاااااااااله واتمنى اتمنى اتمنى تكونوااااااااااااا فهمتواااااااا قصدي
الله يرزق الجميع بالي فيه خير
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين وطن
حنين وطن
جزاك الله خير وجعله بميزانك

من جد صددقتي والله انا بتجهيز البيبي مشكله ملابس بنات واولاد من كثر تجارب واغلاط الي حولي
دنيى الوفااااااء
استغفر الله
نورا الرياض55
نورا الرياض55
الحمدلله
ان مقتنعه ان كل شي مكتوب ومقدر
ولا يغير القدر الا الدعاء
ام تميم الشمالي999
صااادقة بكل كلمة والله مافي مثل الاستغفاااااااار
ام معـــاذ
ام معـــاذ
استغفرالله واتوب إليه