بيور سول

بيور سول @byor_sol

محررة ماسية

بنات وش الفرق بين اللولب العادي واللولب الهرموني

الحمل والإنجاب

رحت لدكتوره وقلت لهااا ابي بعد الولاده اركب لولب على طول وابي شي مضمون خمس سنوات ست سنوات
وسألتهااا عن الولب الهرموني عصبت وتنرفزت يوم جبت طاريه قالت هذا لو تجيبينه بلاش ما ركبته لك ابد
بس نسيت اسألهااا ليش لاني كنت مستعجله .. يا ليت الي تعرف او عندهااا خبر تقول وش الفرق
والبنات الي مركبين لولب عادي وش افضل نوع من ناحية المشاكل والحمل ... وفكرت في حبوب الحمل

بس انا اكره ما عندي اكل حبوب حتى البندول اكره الا في الشديد القوي فوق كذا اخاف اخربط في الحبوب ولا انساها ويصير حمل علشان كذا شدوو حيلكم كل وحده مركبه لولب عادي تطمني هل يصير حمل او لا
وهل يضايق في الرحم او لااااا وكيف مع الدوره يسبب ألم ولا عادي
4
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوم
دوم
انا ركبت لولب هرموني وندمت قد شعر راسي
اختي الطبيعي افضل من اي شي هرموني

وربي ييسر امرك ويهون عليك
ندف الثلوج
ندف الثلوج
دوم دوم :
انا ركبت لولب هرموني وندمت قد شعر راسي اختي الطبيعي افضل من اي شي هرموني وربي ييسر امرك ويهون عليك
انا ركبت لولب هرموني وندمت قد شعر راسي اختي الطبيعي افضل من اي شي هرموني وربي ييسر امرك ويهون...
يو أنا مفكرة فيه .. ليش ندمتي ممكن تقولي الأعراض اللي سببها لك ..

أنا 3 دكتورات استشرتهم بالنسبة للولب الهرموني وماذموه أبدا" بما إني حملت مرتين عاللولب العادي

والحبوب ما ناسبتني .. وبحثت كثير عنه في النت وفهمت طريقة عمله في الرحم ومبدئيا" مطمنة بالرغم أنه ماشفت

مجربات بالواقع يحكولي عنه ..
rnrn
rnrn
انا ركبت الهرموني مشكلته يقلل الدورة يعني تنزل نقط يومين وخلاص وفي بعض حريم ماتجيهم الدورة وجابلي الالتهابات
هدا عيبه عشان تكرمين الدورة قليلة ركبته سنتين وشلته
بيور سول
بيور سول
جزاكم الله خير يا بنات على المعلومات بس والله خوفتوني من اللولب العادي دام يصير حمل وش الفا يده.:(