*^{ام الجوهرة}^*
استخدمها مطحونه ويبين بخدودي وبشرتي

بَـßÊسّ يبيلها وقت

الأسرع في اسبوعين يبين عليك عصير الزبيب

كأس كل يوم
بلسمانة
بلسمانة
تحياتي انا كنت نحيفة جدا كنت ازن 50كيلو وطولي160تخيلي نحفي ماخليت شئ وما سويته ومرةقريت في احدى المنتديات خلطة غريبة من نوعها وجربتها والله العضيم كل من شافني اندهش كيف صرت مهم ما اطول عليك والخلطة كا التالي علبة طحينةو2كوب ونصف مكسرات مرحيةلوز جوز فستق كاجو.....الخ كل انواع المكسرات لي عندك4او5ملاعق حلبةمطحونة+سمسم+ملعقةونص خميرة نتاع الخبز التحضير..تفتت الطحينةوتخلط وتوضع جميع المكونات في الثلاجةوتأكلي منها 3مرات في اليوم مع كأس حليب كامل الدسم النتيجة تضهر في شهر والمدوامة عليه لي ثبات الوزن
تحياتي انا كنت نحيفة جدا كنت ازن 50كيلو وطولي160تخيلي نحفي ماخليت شئ وما سويته ومرةقريت في احدى...
انا كمان توني بستعمل الخلطة من 5 أيام واتمنى تبان النتيجة بسرعة مليت نحافة اتمنى تفيدينا ة تقولي كم مرة تاكلينها و كم زدت اسفة على الاسئلة بس والله النحافة بتنقص الثقة:024:
s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
الحلبه كأني قرأت موضوع لوحده في قسم البشره او الشعر مو فاكره المهم هي كانت تشربها عشان بشرتها اعتقد تاخذ ملعقه او نص ملعقه حلبه وتغليها 5 دقايق غلي خفيف مع نعناع عشان يضيع الطعم وتشرب منها كاس كل يوم
وكمان
كثري معجنات + تمر وحليب كامل الدسم+مكسرات وزبيب
حبة القرنفل
حبة القرنفل
تجربتي مع حليب الصويا كل يوم اشرب مرتين او ثلاث مرات والله ان وزني زاد اربع كيلو في شهر ونص وطلعت لي خدود والصدر تدور .
دندوووووونه
دندوووووونه
سووويها مع الحليب افضل تسمن بسرعه لااله الا الله