كوين جاليري*
كوين جاليري*
قدامك العافيه حبيبتي
ظبية الصحراء
ظبية الصحراء
شوفي انا جربت كذا دكتورة في مستوصفات عاديه وكلهم حاسوني ولا عرفوا علاج الالتهاب

لين دلتني وحده على هذي الدكتورة ولله الحمد تشافيت

انا قلت لك منى لاني مجربتها ,,
موكا فربتشينو
قدامك العافيه

أول شي أهتمي بأزالة الشعر بـ الشيرة عشان الموس يخلي الشعر يدخل بالمسام ويعمل أحيان متل ماقلتي >> مثل الورم صغير ويألم فـ أفضل شي إذا ماكنتي تقدري تشيلي المنطقة بالليزر شيليها بـ الشيرة .
ثاني شي شوفي لك غسول ترتاحي معه , أنا جربت سيباميد وبصراحه ماحسيته مره حلو << ماعجبني ريحته وعموماً أستخدامي للغسول ماهو يومي تقريبا كل ثلاث ايام استخدمه مره او مرتين .
ولكن أهتمي بالغسيل بالمويه بشكل جيد ومهم جداً إنك تراعي تنشفي المنطقة كويس , ودامك لساتك بنوته فـ خلي دايم الكلوت حقك قطن 100% ولو يكون نص أفضل وأريح لك ولمنطقتك .

جعلك بالخير دوم
رندا...
رندا...
لايا حبيبتي هالمنطقه ما ينفع معها الطب الشعبي خذي لك موعد وروحي لاخصائية مسالك بوليه اخاف ان الالم من التهاب المثانه واذا قالت لك سليمه روحي لدكتورة نساء وولاده شاطره لان مو كل دكتورة نساء فاهمه وافضل شي د. منى الريس في مستوصف الشبلان بشارع العروبه كانك في الرياض والله يشفيك ويعافيك
لايا حبيبتي هالمنطقه ما ينفع معها الطب الشعبي خذي لك موعد وروحي لاخصائية مسالك بوليه اخاف ان...
المرنيسية
المرنيسية
والله اختي المنطقة الحساسة ما يغفل عليها يجب كل ما حسينا بشي هنيك لابد من استشارة طبية مستعجلة على الاقل ومن بعد نعمل زيارة خاصة عند طبيبة مختصة وما احب اطمنك او اضحك عليك هنيك منطقة حساسة كثير كثير وما لازم نغفل عنها ابداحتى لاتندمي بعد ذااااالك شفت حالات من هذا النوع ولهذا انصحك ما تغفليك على نفسك زوري اختصاصية في طب النساء وتكون واحدة متدينة ولها خبرة حتى لايقع المحظور ونقول ياريث ما وقع لوقع او ياريث ما صار لصار ما اخبي عليك حسيت بهرش في المنطقة الحساسة وقلت حالة عرضية وستمر بسرعة وما في مشكلة وبيني وبينك ما تشجعت ازور اخصاصيين وذلك حياءا منيي للفحص وعانيت كثير وفي الاخير زرت طبيبة عامةة ونصحتني باجراء بعض التحاليل الخاة وعملتها والحمد لله ما طالع عندي شيء للكن نصحتني باستعمال كبسولات مهبلية بوليجيناكس-عفوا انا متزوجة- الحمد لله جابت نتيجة لم يبقى الهرش والالم راح,الله المعين للجميع