ديـمونه
ديـمونه
mlook mlook :
تسلميليييييييييييي الله يعافيكي تصدقي هلا حتى انتبهت انو لونهم اخضر ههههههههههههههههه لكن فعلا اللون الاخضر يفنح النفس ويعطيك حيوية ونشاط ومشان عصافيرك شو قصة ذهب وفضة وزيت وزعتر اه عفوا قصدي لوز وجوز <<<هاد اسم محل منجيب منو قهوة احيانا بس غالبا قهوتي من الرفاعي <<<<طلعت عن الموضوع لوز وفستق ههههه اسماء عصافيرك يعني شو هالاسماء الغريبة :07: عاصرتيها من مخيخك :tongue1: واله بدنا جلسة مع بعض بخصوص عصافيرنا هههههههههههههههه بدي اسالك الطيب بيغردو عليهم تغريدة بنغمات يعني او بس صوت كانه عصفور بحديقة عادية ....؟؟؟؟ والبلبل ماعليه كلاااااااااااااااااام فظييييييييييييييييييييييييع تغريده حلو متل الكناري ويمكن احلى كمان الله يخليهم لنا يارب :icon30:
تسلميليييييييييييي الله يعافيكي تصدقي هلا حتى انتبهت انو لونهم اخضر ههههههههههههههههه لكن فعلا...
هذولا قصتهم قصة العصافير ابتليت بيهم بالغصب لكن حبيتهم وصاروا عيالي ومربيتهم تقريبا داخل على 4 سنوات راح اقولك كل شي عنهم في خاص بعدين انا وانت ناخذ طردة محترمة من جروب يقولوا قلبتو جروب محل طيور:icon30:
mlook
mlook
تعرفون وش معنى كلمة احباط ..! لما تصحي الصباح وتروحي ع الميزان وانتي واثقة انك ناقصصة كتير بحكم ان النزول واضح بشكل جسمك 100% ! وتنصدمي بغرامات فقط اللي نازلة !! دا شعوري حالياً ! :08: اليوم عندي مفتوح ان شاءالله .. نفسي بالبييييك من زمان عنة : ( :rotaeye: < آهم شي :laughing: آلقاكم ع خير بإذن الله ..
تعرفون وش معنى كلمة احباط ..! لما تصحي الصباح وتروحي ع الميزان وانتي واثقة انك ناقصصة...
هاد شعوري اللي اعيشه حاليا انا كمان ....................

وياليت نازلة غرام واحد ياليت ثاااااااااااااااااااااااابت على 66 لا زاد ولا نقص يرحم ايام زمان من سنتين لما وصلت لل55 وبدي ياه يثبت قام صار ينط نط لرجع رجعني لل71 اوف من الوزن غررريب الاطوار فعلا مع انو والله حاسة بجسمي سالت وتقولب يعني صار حلو بس مابعرف شو قصة هالوزن

وانا ورنيم حالفين يمين ما ينزل وزننا الا مع بعض ههههههههههههه

شايفة رنيم اوزانا ثابتة على 66 :16:

اجسامنا مخلصة لبعضها هههههههههههههههه مشان مايصير خيانة هع هع هع :2thmup:

لي باك ليومياتي المصورة يا حبنا للصور تصدقو وقت ادخل موضوع بعالم حواء وانصدم انو مافيه صور بطلع بدون ما اقراه حتى هههههههههههههه

بالتوفيق للجمييييييييييييع
دودو الاموره
دودو الاموره
تعرفون وش معنى كلمة احباط ..! لما تصحي الصباح وتروحي ع الميزان وانتي واثقة انك ناقصصة كتير بحكم ان النزول واضح بشكل جسمك 100% ! وتنصدمي بغرامات فقط اللي نازلة !! دا شعوري حالياً ! :08: اليوم عندي مفتوح ان شاءالله .. نفسي بالبييييك من زمان عنة : ( :rotaeye: < آهم شي :laughing: آلقاكم ع خير بإذن الله ..
تعرفون وش معنى كلمة احباط ..! لما تصحي الصباح وتروحي ع الميزان وانتي واثقة انك ناقصصة...
:icon8:

انا لي اسبوع اكلمكم عن هذا النوع من الاحباط خخخخخخخخخخ

وانا كمان نفسي بالبيك الصراحه انا صحيت بدري مره اول حاجه وزنت وكنت متأكده ان وزني ما نزل وفعلا وزني ما نزل قلت لابو الميزان لابو الرجيم كنت مره جوعانه رحت افطرت مع زوجي سويتلي بيضه بالهوت دوج بس اكلتها بالشوكه ههههههههههههه ما قدرت واكلت ملعقة مربى دايت مع واحد توست الحبوب السبعه ولما خلصت اكتشفت اني اكلت اكل رجيم هههههههههههههههههه

ربي ينزل اوزانا على خير بس هي كذا ما تزعلي حبيبتي لما تنزلي بالشكل احس الوزن ما ينزل الفتره الجايه وزنك بينزل

:2thmup:
mlook
mlook
ديمونة اشوفك عالخاص يلا منتظرتك ههههههههههه ورانا قرقر كتير صديق هههاااي

دودو ......... وانا اشهد على كلامك فعلا لك اسبوع تحكيلنا عن احباطك بسبب ثبات وزنك بس انا هلا حسيت فيكي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لانو انا محبطة من الميزان ومن وزنييييييييي الثابت

وصحة وهنا الفطور قلبوووو بيضل عنا امل مشان هيك ما فينا نترك الدايت هههههههههههه بتعرفي التوست القمة عندي ياه اللي بالحبوب السبع بعدها النخالة وبعدها اخر شي الاسمر طيب مشان المربى الدايت كيف يعني اول مرة بعرف في مربى داااايت لا تجننووونيييييييييييي من وين جبتي مربى داااااااااااااااااااااااااااايت اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

ونفسي كمان الاقي التونة اللي مافيها زيت تكون محفوظة بالماء يمكن ولا بعمري لقيتها كلمتني عنها صديقتي من الاردن ومن وقتها صرت ادورها ولا لقيتها

والا تعالي حضرتك صيدلانية عن جد او مزح <<< حلوة عن مزح

ياقلبي يا دكتورة التجمع اهلا وسهلا ما منستغني عن خبرتك من اليوم وطالع اذا بدي دواء راح استشيرك

بالتوفيق
نـــــاريمـــــان
السلام عليكم .. .. كيفكم .. صبآيآ.. .اليوم الميزآن لآتتآخرون .. ..

لآنو مآعندي وقت : ( ( ( (

حبيبآتي .. احنآ مسسسوين يوم للنتآيج وآلوزن .. . مآله دآعي تكتبييييين ع العآم .... .. ولآ مآكآن نسوي نتآيج وكذآ .. .. ..

............... ....

~> كآتبه الحكي بالعريييض .. .. آلوزن مآينكتب ع العآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم .. .. يوم الوزن .. ..و ع الخآص ترسلينه للقآئده .. ..