REMALMHA3
REMALMHA3
نصيحتي لكم يااخوات لاتستعملوا اي حبوب تخسيس لانها لها مضار مستقبلا وتسبب فشل كلوي كفاكم اللة شرة اللة يعطيكم العافية
نصيحتي لكم يااخوات لاتستعملوا اي حبوب تخسيس لانها لها مضار مستقبلا وتسبب فشل كلوي كفاكم اللة...
الف شكر لكم حبيباتي وهذا عشمي فيكم سوف اشتريها واتوكل على الله بس انا زميلتي عارضتها ب50 ريال سعودي بس حابه اعرف سعرها في مصر بحيث لو سافر احدى اصدقاء زوجي اوصيه وادعولي وان شاء الله اوصل للوزن المطلوب الفشكر مره اخرى وخاصة الطبيبه اللذيذه
REMALMHA3
REMALMHA3
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا من جده وبكره اسئل زميلتي لو في امكانيه تجيب كميه للي تبغى وترى انا من جده وسعرها تبيعه ب50 افضل من الصيدليات الحراميه ب100واذا امكن ذلك سوف اخبركم والي تبغى ترسلي على الخاص بس من جده
متينة وخاطرها تضعف
السلام عليكم

اناااا عني استعملت هالحبوب في رمضان وكنت اخفف بالاكل وكان وزني 118 وبعد ماخلص رمضان كان وزني 113 يعني نزلت 5 كيلو بس الحين يوم خلصوا صار وزني 116 وثابت ماينزل ...

بس في ذمتي انشاءالله
انا استخدمتها وسببة لي يوم واحد صداااااع قوي وحتى ماكان لي نفس اكل
يعني ((( رجعت الاكل اللي كلته مال اسبوع كامل )))) . وكملت عادي لين خلصت الحبوب
كيميائيه
كيميائيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لو سمحتى يارمال اذا حصلتى الحبوب ارسليلى منها ومو مهم سعرها ودى اجربها عساها تنفع معى :( وانا من الرياض تكفين لا تنسينى انا ما اعرف احد بمصر وجزاك الله خير:26:
نسيت أنساك
نسيت أنساك
الي جربت الحبوب هاذي تقول اذا كانت تسهر لاني جربت رديكتل وفايتوشيب وكنت ماانام الا اربع ساعات باليوم واكون مرهقه وبطلتهم بعد اسبوع فياليت الي جربتها وماعانت هالشي تحكي عشان نشتريها