متزوجات او بنوتات اتفضلوا موضوع يخصكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم"احوالكم"علومك
والله مدري ايش اكتب بس بدخل على نيتي واكتب اللي بنفسي اسأل الله ان يجعل فيه التغيير للاحسن لأغلب البنات الله يهديهم يارب
خياتي حبيباتي فيه موضوع شاغلني ودايما اسمع عنه واغلب البنات عندهم هالشي عادي
اللي هو يوم تكون البنت سواء بنت فبيت اهلها او متزوجة يكون ابوها او زوجها مانعها تروح مكان معين ومنعه لها اكيد تكون عارفته انه من حبه وخوفه عليها المهم يمنعها وتروح من وراه
وان سألتيها ليش رحتي تقولك طز موداري عني ومحد بيقوله
والله اني اعرف وحدة عز المعرفة تسوي هالشي ونصحتها ولاكأني اتكلم الله يهديها
طيب سؤال ايش استفدتي يوم رحتي انبسطتي غيرتي جو فليتيها
طيب فين بتروحين من ربك اللي شايفك وعارف انك على خطأ وخطأ فادح الزوج او الاب بيجي ومو عارف شي والوضع جدا عادي لكن يوم الحساب يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم وقتها ايش بتسوين
وسؤال ثاني افرضي صار لك شي بسم الله بالمكان هذا واتوفاك الله ونادوا زوجك وعرف انك رحتي من وراه حطي فبالك هالشي يوم ينذكر اسمك عنده ايش بيقول هل بيترحم عليك ويدعيلك ولا يتحسب عليك ويمكن يدعي عليك بعض الرجال تجيهم حالة قهر يوم يعرفون ان حريمهم يخرجون من وراهم
خلاصة موضوعي اعرفي وتيقني مامنعك زوجك او ابوك من خرجة معينة الا وبنيته خوف عليك وحبه لك
يابنات احنا بزمن يخوف بالذات بالمجمعات اشوف البنات شي يحزن والله
نهاية موضوعي ادعي يارب وصلت لكم المعلومة
استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه
في أمان الله وحفظه
70
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرير والاحساس مثير
الله يجزاك كل خير ويجعله في موازين حسناتك انا معاك في كل كلمه قلتيها ولا ننسى بان رضى الزوج والوالد مهم وصدقيني ماقالوا لا الا وهم عارفين بان هذا الاماكن مافيها مصلحه لي وان نفسي اهم منها عندهم ومن حبهم فيني قالو مثل هذا الكلام
حياتي طيف
حياتي طيف
الله يجزاك كل خير
والله يهدي الجميع
لاإله الا الله
ام ر يوف
ام ر يوف
الله يهدي الجميع
سمرا ومملوحه99
جزاك الله خيرووفقك الله لمايحب ويرضى
انامعاك بكل كلمه قلتيها صرنابزمن يخوف الله يغفرلناولكم يارب
تولين-2012