هل التعرق ضروري وقت التمارين لأنجاح نزول الوزن

علاج السمنة والنحافة

....صبـــــــــاااح النوووور والسرووور....

كنت بسألكم ياصبايا ياحلوين "

_هل التعرق ضروري وقت التمارين لأنجاح نزول الوزن؟؟؟؟

او عادي حتى لو ما اتعرق وانا امشي ينزول وزني

وابي طريقه للأحماء قبل البدء بالتمارين ...

وشكرآ مقدمآ لكل الي يررررد

لان بصراحه استغرب من البنات الي ينزلن 2 كيلو بالاسبوع
مشاء الله عليهن

انا ما أنزل الا كيلوين بالشهر
فقلت اكيد فيه مشكله بالرياضه او بالأكل

13
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
اتوقع التعرق معناه تصريف السموم من الجسم

وممكن يكون التصريف بطرق اخرى غير التعرق

والله اعلم

ان شاء الله البنات يفيدوك
أميرةالسلام
أميرةالسلام
مدري بس التعرق احس له دور وتشعرين بالارتياح وحاولي تناقزين شوي في مكانك لين تحمين نفسك بعدين أبدئي التمرين وانا لاحظت لماأوقف من التمارين شوي يبدء جسمي يعرق
بس أذكر لك تجربه اختي قبل سنين سوت رجيم أسامه حمدي ونزلت يمكن 20كيلو مع انها ماتعرق ابد وكنت أقول لها لاتتعبين حالك ماراح تنحفين اتمنى أكون أفدتك
ama13
ama13
السلام عليكم اختي انا بلعب رياضة بنادي رياضي وبنعرق كثير من اول الاحماء التعرق هو عبارة عن صرف كمية كبيرة من السعرات يعني لو تعرقتي معناها جسمك متفاعل مع الرياضة بس من الضروري ان تكوني بجو مافيه مكيف ولا مجرى هواء حتى تستفيدي من الرياضة والاحماء يكفي انك تمشي بمكانك لمدة 5 دقايق مع تحريك رجليك وايديك بسرعة وانصحك بان تعدلي نظام حياتك اي نظام الاكل لانه انفع واجدى من اي ريجيم يعني تخفيف كمية الزيت والاستعادة عن الزيت النباتي بزيت الزيتون ملعقة لكل قدر تكفي واكل الخضار الطازجة انا بس بالتعديل ولعب رياضة لساعة باليوم كنت انزل حوالي من 6_8 _ كيلو بالشهر واذا حابة اي استفسار انا حاضرة اختك ام احمد
لولو كاتي514
لولو كاتي514
رفع

ايام البرد ما ينزل العرق بسهوله
جوود بلس
جوود بلس
انا احس لما اعرق وزني ينزل اسرع لان موشرط كل السمنه والتنفخ دهون ممكن تكون سوائل محتبسه ومويات وأملاح وانا من برد الجو صرت امشي ببدلة الساونا والحمدلله وزني نزل اسرع