عيون الجهني
عيون الجهني
ايش ريجيم السوائل ؟؟
شذى الريحان 24
شذى الريحان 24
ياقلبي والله صديقاتي يحاولون فيني برجيم السوائل ويهزأوني ويقولون ماكأن وراك عرررسسس:icon36: والله متحططمه جدا جدا انا مودببه بس عندي ارداف وتعرفين لو اكلتي مقالي ووكذا تزيد وهالاايام فالتها مرره اتعشى بيتزا مره ابل بيز ومره هارديز بس خلاص بصكك حلقيي ماراح اكل شييييي :icon36: طيب تهقين يمديني انححف قدامي شهر >>>>تطمن نفسسها صحح شذى طمنيني وش صار معاك
ياقلبي والله صديقاتي يحاولون فيني برجيم السوائل ويهزأوني ويقولون ماكأن وراك عرررسسس:icon36: والله...
بذبحك بذبحك

تعالي البسي بكيني واوقفي قدام المرايه وشوفي انتي راضيه عن نفسك او لاء
لان شباب هاليومين يبون نحف قوي عكس خطيبي احسه شايب يبي سمينه خخخخخ

تعالي امسكيه اسبوع ونامي بدري عشان ماتجوعين بالليل
تخيلي انا سويته اسبوعين وكنت اخربها ايام وبالدوام ماكل شي وتنسد نفسي عن لاكل وعن العشا وربي اتغصب العصاير والزبادي بالقوه بس بالبدايه تتعبين شويات تنفتح نفسك اول يومين بس تنسد وتكرهي ريحة لاكل :01:
انا كنت مدمنه ماك واذا طلبو اخواني انصدم من نفسي اني مابي خخخخخخخ:01:
المهم لنتيجه اسرع شاي اخضر مع الزنجبيل وانتي اصلا تمشين بالسوق مايحتاج رياضه
تكفين عشاني اسبوع بس جربيه

كم وزنك الحين !!!
انا الحمدالله تمام موكله امري لله احس نزلت من قدري كثير وهالشهر اهلي بيحسمون لامر ومابيناقشونهم زي كل ماره بيردون لهم الهدايا والشبكه نهاية هالشهر وانا راضيه الحمدالله بقسمتي :biggrinlo

الله يعوضني بلاخير ولاحسن
شذى الريحان 24
شذى الريحان 24
عيون الجهني
هذا رجيم ماتاكلين شي غير السواىل بس زبادي وعصاير طازجه وشاي وقهوه بس
خالة اسيل
خالة اسيل
بنات من فين تسوون شريط الزفه ؟ دلوووني ع المكان المناسب الله يسعدكم ضروووووووووووووري
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة

شذى الريحان ذكرتين بولد اخوي يقول مابي الا كبر منى شداد انصدمت الي اعرف العيال يحبون النحاف بس اذواق ، الله يعين انا نحيفه بس وجهي مع النحف يصير ذابل باابدا بعصير برتقال كل يوم للنضاره
آآه بس ياهو هم ماكنت مرتاحه ولا عمري فكرت اتزوج كان همي بس اتوظف متى ؟؟ جاني هالزواج مثل القدر المستعجل الله يعين ان شاء الله خيره ،
الله يوفقكن جمميع يارب ،
بليز محل زفات يسووووووووووون سحب موسيقى ماودي ابدا حياتي بمعصيه سألت واعيد السؤال لاني طالعه الرياض هالاسبوع وباخلص اموري ، خايفه يابنات من هالزواج ومن التعامل معاه واحاول اشتت تفكيري عنه