شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
 صباح الخير عروساتنا ،
هذي خلطه المناطق الحساسه اخذته من التجمع الي قبل وللحين ماجربتها ،2 ملعقه نشا 2 ملعقه زيت لوز مر ،م كبيره جليسوليد ،عصير ليمونه كامله م ملح 2 م ماء ورذ م جلسرين سائل تخلط مع بعض وتدهن المناطق قبل النوم والصباح تنظفينه جيدا
يالله البنات يمدحنه ان شاء الله تفي
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
حطام الأوهام. الله يوفقك ويسعدك يارب عرايس شهر خمسه. عطوني انطباعكم وشعوركم ومشاعركم. ؟ اشغلنا هالعرس الله لا يشغلنا الا بطاعته
حطام الأوهام. الله يوفقك ويسعدك يارب عرايس شهر خمسه. عطوني انطباعكم وشعوركم ومشاعركم. ؟ اشغلنا...
مشاعري متلخبططططه اححس اني مومستووعبه وفرحانه بنفس الوقت قلبي بيوقف من الونآسسسسه >>>خفه
اللي مفررحني اني بششوف المحرووس بعد غياب سنه ماشفته ممنوعه عندنا الزيارات يجي يسير عالوالد ويروح :35:
ووبعد حزينه من اسسمع اغنيه زفتي احححس اني افححط من كثر البكا مو مستوعبه اني بروح للعرس وماراح ارجع مع ماما ونسوي شاهي اخضر ونقعد نححش :icon33:
ووش بعد شايله هم فستاني بيطلع 2/5 يااااااااارب صبرني لهالتارييييخ ابي اشوووفه وشايله همم كيف بيكون شكلي يووه ياكثر مافكككر الله يتمم لي ولكم على خيييييير ياارب ويسسهل أمورنآ ويفرحناااااا بكل ياااااااارب

قولوا اميييييييييييييييين
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
تسلمين يااحلا شوكلاته ماقصرتي الله يسعدك بس مين تقولي ايش الاغاني حق الدبل وحق الكيك لان مو كثير اسمع اغاني وبسحب الموسيقى ان شاء الله
تسلمين يااحلا شوكلاته ماقصرتي الله يسعدك بس مين تقولي ايش الاغاني حق الدبل وحق الكيك لان مو...
بنات الله يعافيكن ابي محل يسحب الموسيقى من الاغاني بالرياض
هلاليه كول
هلاليه كول
والله مشاعر حزينه وقلق وخووف وتواثر
ودي اتغير قبل الزواج وماكو امل
بسكن بعيده عن اهلي بشتاق لهم كثير
الكوفيره خاااااايف منها مره
enktb le a7bk
enktb le a7bk
حطام الأوهام. الله يوفقك ويسعدك يارب عرايس شهر خمسه. عطوني انطباعكم وشعوركم ومشاعركم. ؟ اشغلنا هالعرس الله لا يشغلنا الا بطاعته
حطام الأوهام. الله يوفقك ويسعدك يارب عرايس شهر خمسه. عطوني انطباعكم وشعوركم ومشاعركم. ؟ اشغلنا...
والله انا بقممممممممممممممممممممممممممة التبلد والبروووود يعني انا اساسا بارة خلقه وجاني تبلد

وبرووود اككككثر .. وياكثر ما تهزات وهاوشوني بس تبلللد وضحك ووساعة صدر :024: بس اهم شيء خلصت من كل شيء مابقى غير اغراض الصيدلية وزفة وداعية والمشكلة اني سحبت عليهم وسافرت :biggrinlo

اقووووووووووووولك قمة بالتبللللللللللد والاحسسسسسسسساااس

بس احلى شيء اني ساكنة قبال اهلللي ان شاءالله :biggrinlo