الوصفة السحرية للنزلة المعوية والاسهال.تجربتي مع ابني وكيف تتصرفي مع هالمرض

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخواتي هاذا اول موضوع لي بقسم التربية والطفل انا كتير استفدت من مواضيعكم وتجاربكم وانا مثلي زي اي ام لما يمرض طفلها تبحث على علاج وحل لمشكلة طفلها عشان تريحه وترتاح لان الام سبحان الله تتعب كتير لما يمرض طفلها حتى لو انفلونزا بسيطة وحتى نوم مابتنام
المهم انا مريت بتجربة قبل كم يوم وهي اصابة طفلي وعمره 9 شهور بنزلة معوية وانا شكيت انها صابته بسبب انه رضاعته سقطت على الارض بالسوق وحطيتها على جنب على شان اغسلها راحت اختي عمرها5 سنين حطتها بفم ابني من غير ما انتبه وشكله لقط العدوى
المهم الجمعة رحنا عند اهل زوجي نتغدى وابني كان مو طبيعي منكد ويزن انا فكرته حران شلحته ملابسه سكت شوي ورجع ينكد وبعدين الله يكرمكم كان قاعد فجأة استفرغ زي النافورة قلت اكييييد اخذ برد مافي ساعة زمن الا وهو الله يكرمكم عنده اسهال شديد وطالع على كل ملابسه وريحته كرييييييييييييييهة
غيرتله ورحنا عند اهلي ولازال طفلي منكد مو طايق احد يلمسه وهاذا مو طبع ابني لانه اجتماعي كتير ماشاء الله ورجع مرة تانية صابه اسهال شديييد اشد من قبل بشكل رهيب
المهم راح زوجي على الصيدلية وجاب دوا يوقف الاسهال اسمه كابتين ودواء للمعدة شكله ((وهاذا اكبر خطا الروحة للصيدلاني لازم دكتور اطفال))
المهم ماخليت نشاء مع الحليب وتفاح وكل حاجة تخفف الاسهال
المهم عالفجر صحي طفلي ونفس الحاجة موسخ نفسه ووجهه اصفففر وعيونه غايرة لجوا خفت عليه وطول الليل وهو يسويها واستفرغ مرتين بكميات كبيييير يعني مت خف على الولد خفت عليه من الجفاف وساعتها اتاكدت انه عنده نزلة معوية وكان عنده خمول ودايخ المهم لما صحي زوجي عالدوام قلتله قلي الحييين تصحيه وتلبسيه ونروح عالمستشفى خفنا عليه المهم رحنا عالحبيب وربنا سخرلنا دكتور شاطر وقلي لاتحاولي توقفي الاسهال لانه الطفل في بجسمه جرثومة والجسم بدافع عن نفسه والاسهال صار لانه الجسم يريد طرد الجرثومة
وما اعطاني ادوية بس غيرله حليبه لحليب خاص بالاسهال واعطاني بودة احطها ب200ملل ماء وكل ما ينسهل اعطيه 50ملل عشان الجفاف
المهم طول اليوم وهو ابني لازال ينسهل خف شوي لكن لسة تعبان وعالفجر انفجعت لما اصحيت على ابني غرقان هو وسريره ببراز سااااااااااااائل الله يكرمكم
قلت لازم ابحث بالنت على حاجة الولد نزل وزنه وهزيل
المهم دورت كتييييييييييير ورسيت على حاجة الله يجزى اللي كاتبتها خير ياااااااااااااااااااااااااارب
سحرررررررررررررربمعنى الكلمة

زبادي ويفضل قليل الدسم او منزوع الدسم اخف على المعدة وكيس شاي تفتحيه على علبة الزبادي وملعقة نشاء وشوي ثوم مبشور على شان يعقم امعائه ومثل المضاد الحيوي يقتل الجرثومة المسببة للنزلة

والله والله والله انه ابني صحي ماشاء الله تمام وماسواها غير مرة وحدة طول اليوم ووقف الاسهال ولاكانه في حاجة ورجعتله حيويته من جد هالخلطة خلص راح تسير خلطتي وراح اعلمها لاي وحدة اشوفها ابنها يعاني من النزلة او اسهال لاي سبب مختلف

وهاذي شوية نصايح طبقتها وشفتها بالنت وقلي عنها الدكتور
1-وقفي اي طعام صلب عن ابنك عشان اصلا المعدة متهيجة واكتفي بالحليب الخاص بالاسهال او حليبه ويكون مخفف ولكن تقدري تعطيه السيريلاك لانه الدكتور قلي الطفل محتاج طاقة والسيريلاك خفيف على معدة الطفل
2-لاتحاولي تعطيه دواء يوقف الاسهال على لاتضل الجرثومة بمعدته هاذا خاص باللي عندهم نزلة معوية مواسهال تسنين او اسهال بعد المضاد الحيوي او اللي بسبب البرد هاذا لازم يتوقف
3-لازم تستمري طوووووول اليوم على المحلول لانه يعوض السوائل اللي يفقدها الطفل وشربيه ماء كل نص ساعة ووقفي العصاير كلها
4-لازم كل ماتغيري للطفل الحفاض تدهني دواء لاالتهابات الحفاض لانه راح يلتهب مكان الحفاض من كثر الاسهال وغير هيك الاسهال جدا حار عالجلد حتى لو ماشفتي الجلد متهيج حطيه وقايه ضروووووري
5-اذا ماشفتي النتيجة من الخلطة كرريها عدة مرات لانه على حسب قوة العدوى انا ما احتجتها غير مرة وحدة ماشاء الله
6-طولي بالك واحضني طفلك لانه يكون كتير مزعوج ومنكد من المغص والدوخة ومابعرف يعبر غير بالبكاء وكتري قراءة قران
انا اسفة طولت عليكم لك
ن حبيت اوريكم تجربتي كاملة وتعاملي معها على شان اساعد الامهات وبالذات البكريات مثلي اللي لما يصيب ابنها مرض تحوس وماتعرف تتصرف
وبالنهاية مابدي منكم غير الدعاء انه ربي يجعل ابني من الصالحين ويحقق اللي في بالي ويخليلي ابني وزوجي
84
313K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامورة 25
الامورة 25
الله يجزاك الف خير ويرزقك اللي ببالك ويخليلك زوجك وولدك ويجعله من الصاالجين اللهم امين
بس لاصار الطفل ماايطيق ياكل اصلا وش السواة او اذا اكل بسررعه يرجعه الله يكرمك شوووو العمل بهالحاله0
ياحبيبي ياحمود
الله يجزاك الف خير ويرزقك اللي ببالك ويخليلك زوجك وولدك ويجعله من الصاالجين اللهم امين بس لاصار الطفل ماايطيق ياكل اصلا وش السواة او اذا اكل بسررعه يرجعه الله يكرمك شوووو العمل بهالحاله0
الله يجزاك الف خير ويرزقك اللي ببالك ويخليلك زوجك وولدك ويجعله من الصاالجين اللهم امين بس لاصار...
يسلمو
بس شلون افتح كيس شاي يعني الورق اللي داخل الكيس كذا صح؟
&&اناالجوري&&
&&اناالجوري&&
اللهم اشفي طفلي شفاء تام
اللهم اشفي طفلي
اللهم اشفي طفلي

وصلى الله عليه وسلم
ام ريان يارب
ام ريان يارب
اختي الامورة حاولي حايليه باي طريقة لو ياكل ٣ ملاعق معلش طولي بالك عليه

اختي حبيبي ياحمود ايوة اللي داخل كيس الشاي
صباح الأمل
صباح الأمل