الحلوى البرونززيه
فوق
فوق
الله يرفع قدرك
الحلوى البرونززيه
اممممممم انا استخدمتها لركبي والمؤخره روعه وحدتلي اللون ودحين بديت بيها على وجهي بس فيه شي انا مستغربتو ابدا ماتطلع مني قشور مع انو ركبي والمؤخره شهر كامل ودحين وجهي امكن اسبوع بس مافيا قشور ماتعرفو ايش السبب؟؟
اممممممم انا استخدمتها لركبي والمؤخره روعه وحدتلي اللون ودحين بديت بيها على وجهي بس فيه شي انا...
انا لمن احطها على ركبي زيك ماتقشر بس وجهى بدا على خفيف يعنى مو باين

بس المؤخرة والله فكرة ودى احط بس كيف حيروح الكريم باللبس ومقدر اقعد محبوسة بمكان

وغير كدا اخاف مايحرق
الحلوى البرونززيه
الى جالسين يستخدموها ياريت يدخلو يكتبو يومياتهم ونحمس بعض انو نستمر
sweet-muzza
sweet-muzza
شوفي ياسكر انتي حطيها وانتي في التواليت واقعد دعكي في رجولك واياديكي فرشي اسنانك انشغلي بوجهك اسكينول وامسحي واغسلي وحطي الخلطه خخخخخخخ
بالاصح ضيعي وقت 10 دقايق بس والبسي هيا تنشف بسرعه وربي تخليها خياليه
انا رديتلك في موضوعك تبع المنطقه الحساسه بدي الخلطه
ترى تصير زي البيبي بيضا وناعمه

--------------------------

طيب قوليلي دحين انتي تستخدميه على وجهك اكتر مني
ايش اللي حاستو؟
اتغير شي؟
*(شجرة الــدر)*
هلا حبيباتي حبيت اشاركم تجربتي لاني استفدت كثير من هذا المنتدى الغالي علي..........................................................
انا بعد ما قريت موضوعكم عن هذي الكريمات تشجعت واستخدمتها لمدة شهرين تقريبا لان عندي كلف في منطقة الخدود
ولاحظت الاتي:تقشير الوجه كله ماعدا الخدود واعتقد لان هذه المنطقه دهنيه لذلك يتاخر تقشيرها عن باقي الوجه وبعد شهر ونص تقريبا
صار وجهي صافي ومشرق وفتح لونه شوي وكل من يشوفني يقول بشرتك متغيره .ماعدا الخدود اللي ابيها تتقشر ماصار فيها شي
استمريت اسبوعين ثانيه بس على الكلف وصار يتقشر وبدا يفتح لونه بس وقفت وناويه عليه ****لله ياانا يا هو وبقولكم النتيجه ****لله.
وهذا يفسر ان بعض البنات يقشر وجهها بسرعه وبعضهم لا ,لان البشرات تختلف من دهنيه أو جافه أو مختلطه وشكراللجميع.