هليــنا

هليــنا @hlyna_1

عضوة مميزة

OoO شوفوا كيف زينت ملف اختي بخامات بسيطة ❤❤ مسابقة بيت الابداع والأفكار OoO

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم

مشاركة بمسابقة بيت الابداع والأفكار

بالرغم من وجود الصور في جهازي من عدة شهور بس كسلت انزلها في المنتدى و لما شفت المسابقة تحمست انزل الموضوع
:7_5_131:

القصة هي ان اختي اشترت ملف بلاستيك باللون الوردي للمدرسة و طلبت مني ازينه . ففكرت كثير و شفت كثير من المواضيع ، حتى استقريت على الشكل و اما اللون فاحترت بين البني و الاسود واخيرا اخترت الاسود لانه متناسق مع الوردي .

في البداية كان شغلي كله بالورق بس اختي خافت ان الورق يتمزق و يخرب الشغل فدخلت الجوخ .

كل المطلوب مقص - غراء - بترونات ورد - فصوص كرستال - قماش جوخ - شريط دانتيل

البترونات المستخدمة

طبعت اسمها داخل المستطيل

يـ
تـ
بـ
ـع

34
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هليــنا
هليــنا
بترون الزهور

هذه الزهرة من الورق مكونة من اربعة طبقات متفاوتة الحجم الاولي بيضاء و الثلاثة الباقية باللون الاسود و القلب من الكرستال الوردي و حولها كرستالات صغيرة - للاسف تصوير الجوال غير واضح -

بترون الزخرفة

نسخت البترون باللون الاسود و زينت اطرافه بالكرستال

يـ
تـ
بـ
ـع
هليــنا
هليــنا
بترون الزهور هذه الزهرة من الورق مكونة من اربعة طبقات متفاوتة الحجم الاولي بيضاء و الثلاثة الباقية باللون الاسود و القلب من الكرستال الوردي و حولها كرستالات صغيرة - للاسف تصوير الجوال غير واضح - بترون الزخرفة نسخت البترون باللون الاسود و زينت اطرافه بالكرستال يـ تـ بـ ـع
بترون الزهور هذه الزهرة من الورق مكونة من اربعة طبقات متفاوتة...
بترون زهرة الجوخ

عملت زهرتين من الجوخ و الصقت في قلب كل زهرة و على اطرافها الكرستال

الصقت شريط الدانتيل اسفل الملف بمسدس الغراء و غراء الاوهو الاصفر حتى اضمن ثباته لان الملف بلاستك و صعب الصق بمسدس الغراء الحار

يـ
تـ
بـ
ـع
(jojo)
(jojo)
وين الباقي انتظرك
عاشقة بندر
عاشقة بندر
وين الباقي
ماشاء الله عليك
شوقتينا
هليــنا
هليــنا
بترون زهرة الجوخ عملت زهرتين من الجوخ و الصقت في قلب كل زهرة و على اطرافها الكرستال الصقت شريط الدانتيل اسفل الملف بمسدس الغراء و غراء الاوهو الاصفر حتى اضمن ثباته لان الملف بلاستك و صعب الصق بمسدس الغراء الحار يـ تـ بـ ـع
بترون زهرة الجوخ عملت زهرتين من الجوخ و الصقت في قلب كل زهرة و على اطرافها...
في البداية رتبت هذا الشكل و قبل ما الصقه عرضته على اختي بس ما اعجبها الترتيب فغيرته و كمان طلبت مني اشيل الزهور الورقية لان الملف معرض للشيل و الحط و ممكن تتمزق الزهور .

هذا الشكل قبل التعديل

و لاني ما توفر عندي ورق اسود فحطيت بداله جوخ اسود الصقته بالغراء و بلاصق ذو الوجهين و فوقه التصميم و على التصميم ثبت الزهور- عملت زهرتين من الجوخ و خليت زهرة وحدة من الورق - و بطاقة الاسم و نثرت كم زهرة صغيرة من الورق في قلب كل وحدة كرستالة اوحبة لؤلؤ ، و وزعت الكرستال الوردي على الارضية .

هذا الشكل بعد التعديل ( ايهما احلى اختياري او اختيار اختي )

و طبعت بطاقة للاسم بحجم اصغر و ثبته في كعب الملف لكن ما صورته

الشكل النهائي

تم بحمد الله